Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 16 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
الأمن: يونس قنديل مدع واختلق حادثة الاعتداء عليه بالاشتراك مع ابن شقيقته
اخبار البلقاء
الإثنين , 05 تشرين الثاني , 2018 :: 3:30 م
(تخريج دورة أصدقاء الشرطة) في مدرسة نمر بن عدوان بالشونة الجنوبية

جبال البلقاء الاخباري: برعاية متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين ومدير شرطة غرب البلقاء العقيد غازي المجالي وبحضور كل من مساعد مدير الشرطة العقيد محمد العبيدات و رئيس مركز أمن الشونة الجنوبية المقدم هيثم العابد تم تخريج دورة أصدقاء الشرطةالتي انعقدت في مدرسة نمر بن عدوان  للبنين بحضور كل من مدير المدرسة الأستاذ ظاهر العدوان وحضور مدير التربية الدكتور خلف العشوش  بالاضافه لرئيس فرع العلاقات العامة في مديرية شرطة غرب البلقاء النقيب عمر النعيمات   ومندوب العلاقات العامة في مركز امن الشونة الملازم2 بهاء الغنانيم والوكيل محمد العطيات  .

حيث القى مساعد مدير الشرطة العقيد العبيدات كلمة  اكدفيها على جاهزية مديرية الامن العام ممثله بالشرطة المجتمعية لتكرار مثل هذه الدورات في كافة المدارس ورعايه اي نشاط يقوم به الطلاب حيث اكد ان مديرية الامن العام تقوم باعطاء الجانب التثقيفي لطلابنا والمجتمع جل الاهتمام وهي على استعداد في اي وقت للتعاون التام مع مديرية التربية وللتعليم لايصال الطالب لمرحلة كافيه من الثقافه الامنية مما يسهم في ان يكون عنصرا فاعلا في المجتمع. 

ومن جهته  شكر مدير المدرسة السيد ظاهر العدوان رجال الأمن العام على ما يقوموا به من خدمه للوطن والمواطن وعلى دورهم الكبير في حماية مقدرات الوطن والمواطن ، كما أثنى على دور الشرطة المجتمعية في التوعية والتثقيف وعقد الدورات للحد من وقوع الجرائم.

كما والقى  مديرالتربية والتعليم  الدكتور خلف العشوش كلمه أكد على أهمية دورات أصدقاء الشرطة التي تطلقها الشرطة المجتمعية في العديد من المدارس والتي تهدف خلالها لرفع درجة الوعي والثقافة الأمنية لدى أبنائنا والمجتمع المحلي والمواطنين ليكونوا خير عون وسند للأجهزة الأمنية في حماية الوطن ومكافحة الجريمة.

 كما تم توزيع الشهادات على مستحقيها من الطلاب  الذين شاركوا في هذه الدورة.

وفي ختام الحفل تم شكر مديرية الامن العام ممثله بمدير الشرطة العقيدغازي المجالي من قبل مديرالمدرسة  والحضور على الجهود المبذولة التي يقدمها من خلال  المشاركة وتقديم الدعم لهم واعطاء محاضرات توعوية لكافة المدارس ضمن الإختصاص.

إرسال إلى صديق
(تخريج دورة أصدقاء الشرطة) في مدرسة نمر بن عدوان بالشونة الجنوبية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.