Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 16 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
الأمن: يونس قنديل مدع واختلق حادثة الاعتداء عليه بالاشتراك مع ابن شقيقته
اخبار البلقاء
الإثنين , 05 تشرين الثاني , 2018 :: 3:37 م
محافظ البلقاء: 95% نسبة الانجاز بمستشفى السلط الجديد

جبال البلقاء الاخباري: توقع محافظ البلقاء نايف الهدايات الانتهاء من جميع الاعمال المتعلقة بمشروع مستشفى السلط الجديد، والبالغة نسبة الإنجاز فيه 95 بالمئة، نهاية العام الحالي.

وقال الحجايا انه سيتم الانتهاء من اعمال الكهرباء والصرف الصحي والطرق في المستشفى، مع نهاية العام الحالي ليصار الى افتتاحه، نافيا وجود اي قرار بتحويل المستشفى الى مستشفى عسكري، ولا يوجد حتى الان اي معلومات تفيد بذلك، وان الشركة المنفذة للمشروع هي التي تتبع للقوات المسلحة.

واضاف ان الشركة المنفذة للمشروع تعمل على انهاء كل الاعمال المتعلقة به سواء المباني أو مبنى كلية الطب التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية المجاور للمستشفى، اضافة الى قيام وزارة الصحة برفد المستشفى باحتياجاته من اجهزة طبية وعلاجية حديثة ومتطورة معظمها موجودة الآن في مستودعات ومباني المستشفى.

واكد الحجايا ان افتتاح المستشفى الجديد الذي جاء بمكرمة ملكية سامية لأهالي محافظة البلقاء والسلط، سيشكل نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية والخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين لما يتضمنه من اختصاصات طبية شاملة ومميزة ليس فقط على صعيد المحافظة بل على مستوى المملكة.

يذكر ان الكلفة الإجمالية للمنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الجديد تتجاوز 100 مليون دينار، ويقام على ارض مساحتها تقارب 55 دونما، ويتألف من مبنى المستشفى الرئيس وكلية الطب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الخدمات والأبنية المساندة، ويتسع لـــ 350 سريرا قابلة للزيادة. بترا

إرسال إلى صديق
محافظ البلقاء: 95% نسبة الانجاز بمستشفى السلط الجديد'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.