Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 17 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الجمعة , 24 أيار , 2019 :: 1:13 ص
مسيرة في السلط بمناسبة عيد الاستقلال

جبال البلقاء الاخباري: انطلقت في مدينة السلط مساء اليوم الخميس مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة عيد الاستقلال بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية وحشود من المواطنين .

وانطلقت المسيرة من امام بلدية السلط الكبرى بعد صلاة التراويح وجالت في شوارع وسط المدينة وانتهت في ساحة العين احتفالا بمناسبة الذكرى 73 لاستقلال المملكة والتي تصادف في الخامس والعشرين من آيار الحالي.

ورفع المشاركون في المسيرة الاعلام الأردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ويافطات عبرت عن شعور الأردنيين بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة التي حقق فيها الشعب بقيادته الهاشمية الحكيمة استقلاله وانطلق في مسيرة البناء والتعمير حتى وصلنا إلى بناء دولة حديثة متطورة تحظى باحترام وإعجاب الجميع .

وعبر المشاركون في المسيرة عن تأييدهم لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف القضايا القومية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودفاعه القوي والثابت عن حق الاخوة الفلسطينيين في دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.

وتهدف المسيرة التي شارك فيها المجلس التنفيذي في المحافظة، والفعاليات الشعبية والقطاع الخاص بالإضافة إلى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، إلى إحياء ذكرى عيد الاستقلال، والدور الهاشمي في بناء صرح الامة وتسليط الضوء على الانجازات الوطنية خلال العقود الماضية من عمر المملكة الأردنية الهاشمية والتي تعتبر محل إجلال وفخر واعتزاز لكل أردني. بترا

إرسال إلى صديق
مسيرة في السلط بمناسبة عيد الاستقلال'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.