Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 17 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
السبت , 25 أيار , 2019 :: 11:57 ص
البلقاء...حداد: نسعى لتقليل النفايات من خلال إعادة تدويرها

جبال البلقاء الاخباري: صرح مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد  سعي المركز للتخلص من النفايات الورقية، البلاستيكية، والمعدنية من خلال إعادة التدوير، جاء ذلك في إطار الاتفاقية التي أبرمت مع جمعية البيئة الأردنية ممثلةً بالسيد معن نصايرة، الذي أكد على استخدام بعض مخرجات التدوير كالأكياس والمطبوعات في التوعية البيئية وعمل محاضرات في الموضوعات ذات العلاقة.

تضمنت الاتفاقية العديد من البنود الهادفة لنشر الوعي البيئي ومعالجة القضايا البيئية على المستويين المحلي والدولي بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والخاصة، والتي نصت على تزويد المركز الوطني بحاويات معدنية ضمن الأسس المعدة لعملية الجمع، ليصار إلى تفريغها من قبل الجمعية ضمن برنامج منتظم. 

وثمّن السيد معن نصايرة المدير التنفيذي لجمعية البيئة الأردنية دور المركز في المجال البيئي من خلال كوادره البحثية مشيداً بدور مديرية بحوث البيئة والتغير المناخي في نشر الرسائل البيئية والتوعوية من خلال الأبحاث المنفذة في المحطات.

وأضاف أن جمعية البيئة الأردنية تقوم بتنفيذ برنامج التدوير البيئي كأول برنامج ريادي من نوعه في الأردن منذ عام 1995، والذي يهدف بشكل رئيس إلى المحافظة على الموارد الطبيعية في الأردن وتقليل كميات النفايات، الأمر الذي سيسهم في نشر تطبيق فكرة فرز النفايات الصلبة.

إرسال إلى صديق
البلقاء...حداد: نسعى لتقليل النفايات من خلال إعادة تدويرها'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.