Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 17 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الأربعاء , 12 حزيران , 2019 :: 1:10 م
بالصور... ضبط 5 مروجين مخدرات في البلقاء

جبال البلقاء الاخباري:قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ان قوة أمنية مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة غرب البلقاء تنفذ مداهمتين في منطقة الشونة الجنوبية لعدد من مروجي المواد المخدرة وتلقي القبض خلالهما على ثمانية منهم وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاح ناري في منطقة الشونة الجنوبية.

واضاف  أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول حيازة عدد من مروجي المواد المخدرة  لكميات كبيرة من اشتال الماريجوانا المخدرة في منطقة الشونة الجنوبية غرب البلقاء ، حيث بوشر بتتبع هؤلاء الأشخاص لتحديد أماكن تواجدهم والقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات جرى تحديد مكانين يتواجد بهما هؤلاء الأشخاص ،حيث جرى صباح هذا اليوم مداهمتهما من قبل قوة امنية مشتركة من ادارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة غرب البلقاء .                   
وتابع الناطق الاعلامي انه ألقي القبض في المداهمة الاولى  على خمسة مروجين من بينهم مطلوب بحقه 10 طلبات وآخر بحقه 5 طلبات وضبط بحوزتهم 500 شتلة من أشتال الماريجوانا المخدرة وكميات أخرى معدة للبيع ، فيما ألقي القبض في المداهمة الثانية على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم  1000 شتلة من أشتال الماريجوانا المخدرة وسلاح ناري ، وبوشرت التحقيقات .

إرسال إلى صديق
بالصور... ضبط 5 مروجين مخدرات في البلقاء'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.