Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 02 حزيران 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الجمعة , 22 أيار , 2020 :: 2:14 م
العزب:نفذنا 2422 زيارة وكشف على المحال التجارية بالبلقاء خلال شهر رمضان

جبال البلقاء الاخباري: قال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب ان الكوادر الرقابية الصحية بالمديرية وبالتعاون مع لجنة السلامة العامة نفذت 2422 زيارة وكشف على المحال التجارية المختلفة في جميع مناطق محافظة البلقاء خلال شهر رمضان، تم خلالها توجيه 784 انذارا وتحرير 176 مخالفة صحية واغلاق 133 محل تجاري بسبب وجود سلبيات حرجة تشكل خطورة على صحة وسلامة المواطنين،وعدم الالتزام بالتعليمات الصحية.

واضاف العزب انه تم اتلاف حوالي(1282) كغم من اللحوم والمواد الغذائية وحوالي (1487) لتر من العصائر والالبان المنتهية والغير صالحة للاستهلاك البشري ، مؤكدا ان عمليات الضبط والائتلافات الكبيرة تأتي ضمن الحملة المكثفة التي اطلقتها مديرية الشؤون الصحية بالبلقاء منذ بداية الشهر الفضيل ومن خلال كوادرها الرقابية في كافة مناطق المحافظة والتي تعمل على مدار الساعة المسموح فيها بالتنقل لضمان وصول غذاء سليم ونظيف للمواطنين.

وبين العزب ان مديرية الشؤون الصحية في البلقاء ستواصل الاستعداد والجاهزية خلال عطلة عيد الفطر للتعامل مع اية مستجدات صحية في مجال الصحة العامة او جائحه فيروس كورونا المستجد حيث تم اعداد فرق للطوارئ والتقصي والوبائي ستفعل في حال الحاجة لها.

وقال العزب ان المستشفيات في المحافظة في كامل الجهوزيه لاي حالات تحتاج مراجعة اقسام الاسعاف والطوارئ ومختلف الاقسام حيث تم وضع برنامج مناوبات لكافة الاقسام في جميع المستشفيات وتم تزويدهم بكافة الادوية والمعدات الطبية التي قد يحتاجونها خلال عطلة العيد.

إرسال إلى صديق
العزب:نفذنا 2422 زيارة وكشف على المحال التجارية بالبلقاء خلال شهر رمضان'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.