Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 06 تموز 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
السبت , 27 حزيران , 2020 :: 12:44 م
ماذا عملت مديرية سياحة البلقاء لعودة السياحة بعد جائحة كورونا؟!

جبال البلقاء الاخباري: ونحن على ابواب فتح المطارات وبعد عودة السياحة الداخلية واطلاق الحملات للترويج لاعادة الحياة للمواقع السياحية والاثرية ،نقول ماذا عملت مديرية سياحة البلقاء لاستقبال السياح المحليين والاجانب؟ّ ما هي البرامج التي ستطلقها خلال الصيف ومحاولة تعويض التوقف الذي تسببت به جائحة فيروس كورونا؟! قبل 17 يوما كلنا شاهدنا تصريح مدير السياحة بالبلقاء عن وجود برامج مع الجهات المختلفة لتشجيع السياحة الداخلية وقال بنص التصريح لجريدة الدستور(تصميم برامج سياحية مناسبة والتي تنعكس ايجاباً على تطوير القطاع السياحي في محافظة البلقاء وتشجيع السياحة الداخلية خلال هذه الفترة وبالتالي التخفيف قدر المستطاع من تأثير الأزمة الحالية وتشجيع السياحة الخارجية في المرحلة القادمة " ان شاء الله").

نتمنى ان نشاهد افعال على الواقع تنعكس بشكل مباشر على القطاع السياحي في البلقاء الذي يضم تنوعا شاملا في مختلف الجوانب السياحية، وهنا نؤكد ان هذا الدور هو من مسؤولية مديرية سياحة البلقاء بشكل رئيسي ولكن يجب من جميع الجهات والمؤسسات المعنية بتقديم كل الدعم لسياحة البلقاء لانجاح البرامج السياحة  وجذب السياح.

دعونا ننتظر قادم الايام لمعرفة ما هي البرامج التي ستطلقها المديرية ومدى تاثيرها في جذب السياحة واعادة الحياة للسياحة في محافظة البلقاء؟ّ!

إرسال إلى صديق
ماذا عملت مديرية سياحة البلقاء لعودة السياحة بعد جائحة كورونا؟!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.