Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 نيسان 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الأربعاء , 07 نيسان , 2021 :: 3:19 م
الهدايات يبحث مع "الغرفة التجارية وتجار الجملة" الاستعداد لشهر رمضان المبارك

جبال البلقاء الاخباري: اكد محافظ البلقاء نايف الهدايات على ضرورة توفير كافة المواد اللازمة لشهر رمضان المبارك ومراقبة الاسواق، ووفرة المواد التموينية الاساسية والخضار والفواكه وبيعها بأسعار مناسبة والتقيد بالاسعار المعلنة وضرورة الاعلان عن الاسعار على جميع السلع، وعدم احتكار اي مواد غذائية يحتاجها المواطنين.

وشدد الهدايات خلال اجتماعة اليوم مع رئيس واعضاء الغرفة التجارية وتجار الجملة بالبلقاء على اهمية الالتزام باوامر الدفاع المتعلقة بجائحة كورونا من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي بين المواطنين في الاسواق والمحال التجارية بما يضمن الحفاظ على سلامتهم خاصة ان اقبال المواطنين يزداد بشكل كبير خلال ساعات نهار شهر رمضان المبارك.

وطالب الهدايات التجار بضرورة توعية المواطنين باهمية التسجيل لتلقي مطعوم فيروس كورونا والاستفاد من اعداد المتسوقين الكبيرة في بث الرسائل الايجابية حول المطاعيم وتعزيز اقبال المواطنين عليها.

بدوره قال رئيس غرفة تجارة السلط سعد البزبز ان المواد الغذائية والتموينية متوفرة بكميات كبيرة وباسعار مشابهة من العام الماضي داعيا المواطنيين الى التاكد من صلاحية المواد والانتباه الى تاريخ الصلاحية وعدم التهافت على الشراء مبينا ان هناك تنافسية بين التجار لتقديم المادة الافضل للمواطن.

بدورهم اكد تجار الجملة بالمحافظة انهم جميعا في خندق الوطن في مواجهة الجائحة واثارها الاقتصادية وانهم سيعملون بتعاون تام مع مختلف الجهات بما يخدم المواطن الاردني.


إرسال إلى صديق
الهدايات يبحث مع "الغرفة التجارية وتجار الجملة" الاستعداد لشهر رمضان المبارك'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.