Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 28 تشرين الأول 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الأربعاء , 15 أيلول , 2021 :: 5:20 م
محافظ البلقاء يكرّم أوائل الثانوية العامة في المحافظة

جبال البلقاء الاخباري: كرّم محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود  أوائل الثانوية العامة في محافظة البلقاء اليوم.

وأعلن الدكتور ابو قاعود في الحفل الذي عقد بالقاعة الهاشمية في المحافظة عن تخصيص (15) منحة كاملة لتدريس أوائل الثانوية العامة بجامعة عمان الأهلية.

وخاطب ابو قاعود الطلبة المكرمين قائلا "انتم تمثلون 64% من المجتمعات المحلية من فئة الشباب ترفع لكم القبعات على هذا الإنجاز والتميز وتستحقون اسمى آيات التهنئة والتبريك".

ودعا أولياء أمور الطلبة إلى عدم إجبار أبنائهم على تخصصات معينة مع الأخذ بعين الاعتبار  أن هنالك تخصصات مشبعة ويرفضها سوق العمل وانسجاما مع رغبة وميول الطالب.

وقدم الدكتور أبو قاعود الشكر لمدراء التربية ولأعضاء الهيئة التدريسية ولذوي الطلبة حيث وصفهم بالقصة الحقيقية للطموح والإنجاز والمثابرة كما قدم الشكر لبلدية السلط الكبرى وبعض الشركات والمؤسسات الخاصة التي ساهمت بانجاح هذا النشاط وهذه المبادرة التي نعتز ونفتخر بها.

من جهته أكد مدير التربية والتعليم / السلط هارون الرحاحلة بأن لحظات النجاح هي اللحظات الأجمل في الحياة والتي تسطر أبهى صور للتحدي والوصول إلى الإنجاز والتميز بدعم وتشجيع من ذويهم رغم الظروف والتحديات.

وقدمت الطالبة لين علي ابو رمان الحاصلة على المركز الأول بمحافظة البلقاء تخصص علمي بمعدل 99.5% الشكر لمعلميها ومعلماتها وكوادر وزارة التربية والتعليم على مختلف مستوياتها والتي وفرت الأجواء المناسبة للدراسة والامتحانات في ظل الأجواء الصعبة التي يمر بها الوطن.

كما قدمت الطالبة ابو رمان الشكر لمحافظ البلقاء والقائمين على هذا التكريم وعلى دعمهم المستمر للشباب وتقدير جهودهم وتوجيههم إلى المستقبل المشرق وليكون الخطوة الأولى لطريق مليء بالتفوق والإبداع والنجاح وتخطي الصعاب.

وفي نهايه الحفل كرم محافظ البلقاء الدكتور أبو قاعود بحضور نائبه على البطاينة مدراء التربية في السلط وعين الباشا وديرعلا والشونة وماحص والفحيص كما تم تكريم مديرات المدارس والطلبة الأوائل على مستوى المحافظة.الدستور


إرسال إلى صديق
محافظ البلقاء يكرّم أوائل الثانوية العامة في المحافظة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.