Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
33 وفاة و5661 إصابة كورونا جديدة في الأردن
اخبار البلقاء
الإثنين , 25 تشرين الأول , 2021 :: 9:37 ص
بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين

جبال البلقاء الاخباري: قامت وزارة الاشغال العامة والاسكان وبالتعاون مع ادارة السير المركزية، صباح اليوم الاثنين، بإجراء تحويلات في محافظة البلقاء على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين، من محطة الأغوار للمحروقات إلى تقاطع الجواسرة ضمن أعمال إعادة انشاء المرحلة الثانية من مشروع طريق الشونة الجنوبية مع تقاطع الكفرين.

وقالت الوزارة في بيان سابق، السبت، إنه سيتم تحويل السير القادم من عمان والرامة والكفرين باتجاه الشونة الجنوبية والكرامة والسلط وجسر الملك حسين والسير القادم من السلط ووادي شعيب باتجاه عمان - الرامة إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص المبينة في الموقع، فيما سيتم تحويل السير القادم من جسر الملك حسين والكرامة إلى تحويلة طريق القناة ثم إلى تحويلة الجواسرة وحسب الشواخص في الموقع.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية كافة مجهزة بعناصر السلامة العامة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.

وأشار البيان في حينه إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت أكثر من 55%، مؤكدة أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ويتم تزويده بشكل دوري بنسب الانجاز فيه وسير الاعمال وأي عائق يواجه سير العمل ليصار حله بشكل فوري.


إرسال إلى صديق
بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.