Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
33 وفاة و5661 إصابة كورونا جديدة في الأردن
اخبار البلقاء
الأربعاء , 27 تشرين الأول , 2021 :: 7:28 م
وزير العمل يتفقد مكتب الشونة الجنوبية ويزور الفرع الإنتاجي في اللواء

جبال البلقاء الاخباري: تفقد وزير العمل نايف استيتية، اليوم الأربعاء، سير العمل في مكتب عمل لواء الشونة الجنوبية بمحافظة البلقاء والفرع الإنتاجي في اللواء.
وأكد استيتية، خلال جولته داخل الفرع بحضور النائب عماد العدوان وممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس إيهاب قادري، أن الوزارة تتابع شؤون الفروع الإنتاجية البالغ عددها 31 فرعاً إنتاجياً تتوزع في المناطق النائية والفقيرة والبوادي والتي تُشغل 8 آلاف عامل وعاملة من الأردنيين، لافتا الى أهمية التشاركية مع القطاع الخاص لزيادة أعداد هذه الفروع.
وبين استيتية أن الوزارة تعمل على التشبيك بين الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، مشيرا إلى أن ضمان بيئة العمل اللائقة تزيد من جاذبية عمل الأردنيين في قطاع الألبسة.
وأوضح أن الفرع الانتاجي في الشونة الجنوبية تُشغله شركة "اطلنطا" لصناعة الألبسة ومقرها الرئيس في مدينة التجمعات الصناعية في سحاب، ويُشغل حاليا 480 مواطنا منهم 16 عاملاً من ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن هذا الفرع الإنتاجي بدأ بالعمل منذ 2010 للتخفيف من نسب البطالة وتوفير فرص عمل لائقة لأبناء المنطقة. كما تفقد الوزير خلال جولته مكتب عمل الشونة الجنوبية واستمع إلى مطالب المراجعين وملاحظاتهم، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تسهيل متطلبات القطاع الزراعي.
من جانبه، ثمن النائب عماد العدوان جهود وزارة العمل واستجابتها للتوجيهات الملكية السامية، مشددا على ضرورة دعم القائمين على الفرع الانتاجي في اللواء الشونة الجنوبية.
بدوره، قدم مُشغل الفرع الإنتاجي مالك شركة "اطلنطا" عوض الله أبو زيد، شرحا مفصلا لوزير العمل عن مساهمة الفروع الإنتاجية في تخفيض نسب البطالة من خلال توفير فرص عمل للأردنيين ذكوراً وإناثاً.
وأشاد ابو زيد بتعاون وزارة العمل وكوادرها مع المستثمرين، وبمتابعة الوزير والحكومة لشؤون الفروع الإنتاجية، مؤكداً توفير بيئة العمل اللائق للعاملين في الفرع الإنتاجي، وتقدم امتيازات للعمالة الأردنية الملتزمة لتحفيزها على المزيد من الإنتاج.


إرسال إلى صديق
وزير العمل يتفقد مكتب الشونة الجنوبية ويزور الفرع الإنتاجي في اللواء'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.