Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 السبت , 22 كانون الثاني 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الخميس , 25 تشرين الثاني , 2021 :: 2:04 م
يوم طبي مجاني وبازار منتجات منزلية بنادي العارضة الرياضي

 
جبال البلقاء الاخباري: العارضة 25 تشرين الثاني (بترا)-نظمت الهيئات الشبابية بمحافظة البلقاء بالتعاون مع نادي شباب العارضة الرياضي والبرنامج الاردني لسرطان الثدي ومركز جابر العثرات يوم طبي مجاني بحضور رئيس اللجنة الصحية بمنطقة العارضة هشام المناصير ورئيس نقابة الاطباء فرع دير علا الدكتور قاسم ابو رميلة بقاعة نادي العارضة اليوم.
وبين الناشط الشبابي والاعلامي طعان العوايشة وعزه الياصجين ان اقامة هذه اليوم هو تأكيد على دور الشباب لخدمة المجتمع المحلي والتيسير عليهم بالامور الطبية اضافة الى التخفيف على المراكز الصحية والمستشفيات تجنبا للازدحام في ظل جائحة كورونا .
وقالت مدربة النطق والتوحد وتعديل السلوك بمركز جابر العثرات رائدة حمدان ان الكشف المبكر للتوحد وصعوبات التعلم للاطفال بوقت مبكر من اعمارهم يساعد كثيرا على العلاج خصوصا أن تكلفة علاج هذه الحالات في المراكز الخاصة مرتفعة .
واضافت أن المركز يقوم بالمشاركة باستمرار بأي فعاليات بكوادر متخصصة ومرشدين وبشكل مجاني  لنشر ثقافة الفحص المبكر لدى الاهالي  لأطفالهم وتأهيلهم .
وبين رئيس النادي عدي الغنانيم ان التخصصات التي اشتمل عليها اليوم الطبي كانت امراض القلب والطب العام ومرضى السكري والعيون والكشف المبكر لسرطان الثدي  وتقديم مستلزمات الحفاظ على الانسان اضافة الى صرف ادوية لجميع الحالات المرضية.
كما اضاف هذه النشاطات لها دور كبير في تسويق المنتوجات المنزلية للاسر و ما ينعكس عليهم من تحسين لدخولهم المادية من خلال بيع منتوجاتهم مباشرة للجمهور.
واقيم على هامش اليوم الطبي بازار للمنتوجات اليدوية و المأكولات الشعبية .


إرسال إلى صديق
يوم طبي مجاني وبازار منتجات منزلية بنادي العارضة الرياضي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.