Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 20 أيار 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الثلاثاء , 18 كانون الثاني , 2022 :: 4:34 م
العجلوني يلتقي مدير مكتب ايراسموس بلس في الاردن

جبال البلقاء الاخباري:العجلوني يشيد بدور الاتحاد الاوروبي في دعم المشاريع البحثية في الأردن وتوثيق العلاقات الأكاديمية بين الجانبين.
 
التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني مدير مكتب إيراسموس بلس الوطني في الاردن الأستاذ الدكتور أحمد أبو الهيجاء وأعضاء فريق المكتب.
  وجرى خلال اللقاء بحث سبل زيادة التعاون بين الجامعة مكتب إيراسموس بلس الوطني ، واكد الدكتور العجلوني  على أهمية الدور الذي يقوم به مكتب إيراسموس بلس الوطني على ساحة التعليم العالي في الأردن بالإضافة إلى دوره في  زيادة وعي أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين في الجامعات الأردنية حول مشاريع الإتحاد الأوروبي والدور الإيجابي الذي يلعبه الإتحاد الأوروبي في دعم المشاريع في الأردن. 
ونوه الدكتور العجلوني الى اهمية مشاريع التبادل العلمي والثقافي والمشاريع الدولية والتعاون مع الجامعات الأوروبية من خلال المكتب في الأردن مشيرا الى التحاق عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالعديد من الجامعات الأوروبية بهدف تطوير المهارات ونقل الخبرات عن طريق البرنامج .
بدوره اشار مدير مكتب ايراسموس بلس في الاستاذ الدكتور احمد ابو الهيجاء اننا نسعى من خلال المكتب في الأردن الى توثيق العلاقات وخاصة في المجالات العلمية والتقنية وتبادل الخبرات مع الجامعات الأوروبية بالإضافة إلى برامج تبادل الطلبة .
واستعرض الدكتور ابو الهيجاء ابرز المشاريع التي يقدمها البرنامج الذي يتيح الفرصة للطلبة والمدرسين بزيارة الجامعات الأوروبية وعمل البحوث او الدراسة فيها وبنفس الوقت تتيح للطلبة والمدرسين في الجامعات الأوروبية بزيارة الجامعة.
هذا وحضر اللقاء عميد البحث العلمي والابتكار الأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان و الدكتورة دانا محادين مديرة مكتب التعاون والعلاقات الدولية.
وعلى هامش زيارة وفد مكتب ايراسموس بلس للجامعة  ، نضمت  عمادة البحث العلمي والابتكار ومكتب التعاون والعلاقات الدولية  ورشة عمل لأعضاء الهيئة التدريسية حول كيفية كتابة المقترحات للمشاريع المقدمة للدعم الاوروبي في مجالات بناء القدرات في التعليم العالي والشباب والتدريب المهني وكيفية زيادة تواصل الجامعة مع الشركاء الخارجيين وتم خلال الورشة تعريف أعضاء الهيئة التدريسية بالفرص المتاحة لهم ضمن مشاريع إيراسموس بلس.


إرسال إلى صديق
العجلوني يلتقي مدير مكتب ايراسموس بلس في الاردن'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.