Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 28 حزيران 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الإثنين , 16 أيار , 2022 :: 3:39 م
ابو قاعود:إزالة جميع الاكشاك على شارع الستين ومداخل الجامعة

جبال البلقاء الاخباري: أكد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود انه لن يسمح ببقاء الاكشاك على شارع الستين ومداخل جامعه البلقاء التطبيقيه الغير مرخصة معلنا  انه سيتم ازالتها بالتنسيق مع الجهات الأمنية والأشغال والبلدية تطبيقا لسيادة القانون. 

 

 واشار الدكتور ابو قاعود  خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظه البلقاء  بحضور رئيس واعضاء مجلس المحافظه ان الاكشاك  المخالفة للقانون اصبحت منتشرة وبشكل كبير لافتا ان هناك من يقوم بسرقة الكهرباء وهو استهتار ومخالفة للقانون.

 

 وبين ابو قاعود ان هناك مطلّات غير مرخصة استخدمت لأغراض غير أخلاقية ولن نرضى بذلك وهناك انتهاكات صارخة وغير قانونية مما يستدعي تطبيق القانون قائلا ان الدولة قوية وكلنا سيوف بتّارة على كل ما يمس الامن والاخلاق العامة.

 

وتحدث ابو قاعود بكل صرامة وشده فيما يتعلق بصلاحيات المدراء التنفيذيين متوعدا  بانه سيأخذ اجراءات مشدده في حق كل من لا يجد القدرة على ضبط الموظفين وتطبيق الانظمه والقوانين.

وشدد أبو قاعود  على ضرورة مكافحة ظاهرة التسول بالمحافظة والتي باتت تؤرق الجميع  وتعطي  صورة غير حضارية عن المدينة  وخاصة انتشارهم  على مدخل المدينة  وبالقرب من الاشارات الضوئية  زان هؤلاء المتسولين  قادمين من خارج المحافظة وبعضهم  يتسول بطريقة البيع .

 

وبما اننا الان في فصل الصيف  وما يتعلق بالاعشاب الجافة أكد أبو قاعود بأنه تم اعداد خطة طوارئ للتعامل معها بشكل يمنع حدوث الحرائق قدر الإمكان .

 

وطالب أبو قاعود الجهات المعنية بزراعة وتجميل مداخل المدينة وبشكل يليق بها .

 

واكد أبو قاعود ان هناك   تقصير واضح بحق مدينة السلط فيما يتعلق بالسياحة رغم امتلاكها مقومات سياحية ومعالم تاريخية جميلة جدا داعيا الى اعداد خطة استراتيجية واضحة بهدف تنشيط السياحة واطالة مدة إقامة السائح داخل المدينة .

 

واشار  أبو قاعود إلى ان التاخير والتعطيل لبعض المشاريع في المجالس السابقة كان بفعل المهاترات والتشبث بالرأي وعدم فهم لطبيعة العمل مشيرا الى ضرورة دراسة الاولويات لتنفيذ المشاريع والنهوض بالمحافظة .

 

واعلن أبو قاعود عن اعتماد موقع المدينة الرياضية للإحتفال بعيد الاستقلال ولمدة 3ايام متتالية(25/26/27-ايار )  من الساعة الرابعة والنصف ولغاية الساعة الثانية عشرة لافتا ان الدعوة عامة   لافتا   ان الإحتفال بالمناسبة الوطنية  سيكون بتنسيق وتنظيم من الطراز الأول من حيث الترتيبات اللوجستية وسيتضمن اقامة معارض وبازارات واستعراض للطائرات وجوائز على الدخول من الديوان الملكي.

 

من جانبه قدم رئيس مجلس محافظة البلقاء ابراهيم العواملة الشكر لوزارة الداخلية على استضافة المجلس لحين البحث عن بديل ومقر دائم وهذا دليل على التشاركية والتعاون والعمل كفريق واحد .

 

وطالب العواملة اعضاء المجلس التنفيذي بتسهيل مهمة مجلس المحافظة  واننا جئنا منفتحين على الجميع  ولن يكون  هناك  أي تعطيل أو تأخير للمشاريع التي تسعى للنهوض بالمحافظة متمنيا عليهم تسهيل مهمة لمجلس مؤكدا انهم سيعملون في المجلس ضمن الإمكانات المتاحة لخدمة المحافظة والوطن بشكل عام.

 

وانتقد العواملة صمت الجهات المعنية تجاه ازدياد اعداد الأكشاك المخالفة للقانون على شارع الستين خلال فترة وجيزة متمنيا إزالة جميع الأكشاك الغير مرخصة المتواجدة على مداخل جامعة البلقاء التطبيقية.الدستور


إرسال إلى صديق
ابو قاعود:إزالة جميع الاكشاك على شارع الستين ومداخل الجامعة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.