Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 28 حزيران 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الثلاثاء , 17 أيار , 2022 :: 5:34 م
ابو قاعود:قرار إزالة الاكشاك المخالفة قائم وتم منح اصحابها مهلة اسبوع

جبال البلقاء الاخباري:قال محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود انه تم منح أصحاب الأكشاك المخالفة على شارع الستين ومداخل جامعة البلقاء التطبيقية مهلة أسبوع لمخاطبة وزارة الاشغال وتزويد الحاكم الإداري بموافقة خطية على ترك الأكشاك والمطلات غير المرخصة، مؤكدا في الوقت ذاته أن قرار إزالة الاكشاك المخالفة للقانون  لا يزال قائما إنفاذا لسيادة القانون .

وأشار الدكتور أبو قاعود إلى أن بعض القائمين على الأكشاك ينتهجون سياسة التمرد ويمارسون إنتهاكات تتطلب التدخل الفوري وفق الاجراءات القانونية .

وفيما يتعلق بالحلول والبدائل اوضح الدكتور أبو قاعود أنه تم الاجتماع مع رئيس وأعضاء مجلس محافظة البلقاء الدكتور محمد العطيات والمحامي عيد الزعبي حيث تم التوافق على تخصيص نصف موازنة محافظة البلقاء للسياحة فقط وهو ما يعني إقامة مشاريع سياحية استثمارية لخلق فرص عمل بشارع الستين وضبط الفوضى والعشوائية والممارسات الدخيلة على مجتمعنا.

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم العواملة أن المجلس بصدد إعداد دراسة لبناء أكشاك نموذجية تعود بالنفع على المجتمع المحلي وتساهم في تنشيط السياحة في مدينة السلط ومحافظة البلقاء بشكل عام .

واكد  العواملة  ان المجلس على استعداد لبناء مشاريع سياحية ودراسة إمكانية توفير قطعة أرض على شارع الستين تعود ملكيتها للدولة لافتا انه سيتم مخاطبة بلدية السلط الكبرى لغايات العمل والتعاون المشترك لتحويل أجزاء من شارع الستين لتنظيم سياحي بهدف الاستثمار وخلق فرص عمل للتخفيف من حدة الفقر والبطالة وإحياء المنطقة التي تتميز بإطلالة  رائعة  على جبال فلسطين المحتلة ويؤمها الكثير من المتنزهين من الاردن وخارجه.

*الدستور


إرسال إلى صديق
ابو قاعود:قرار إزالة الاكشاك المخالفة قائم وتم منح اصحابها مهلة اسبوع'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.