Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 02 كانون الأول 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الثلاثاء , 27 أيلول , 2022 :: 2:16 م
افتتاح مدرسة ام الدنانير الأساسية المختلطة خلال الفترة المقبلة

جبال البلقاء الاخباري: تفقد مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا  فادي الجزازي مشروع  مباني مدرسة ام الدنانير الأساسية المختلطة والذي يتم تنفيذه بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية.

حيث تم الاطلاع على أقسام المدرسة المنوي إفتتاحها قريباً والتجول في الساحات والملاعب مرافقها من مظلات ومدرجات بالإضافة إلى تفقد غرف رياض الاطفال والغرف الصفية والإدارية والمختبرات والمسارح المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات باشراف وتنفيذ  مكتب وهيب مدانات للمقاولات.

و استمع إلى إيجاز حول الانجازات وعن مخطط واقع المدرسة، حيث أفاد أنهم يعملون بأقصى طاقة من أجل تسليم المدرسة بأقرب وقت ممكن .

وفي نهاية الزيارة شكر الجميع على جهودهم الدؤوبة في إنجاز هذا الصرح الذي نعتز به والذي يخدم منطقة أم الدنانير وهو إضافة نوعيه لمدارس اللواء.

 ورافقه في الجولة التفقدية  الدكتور حربي الدبوش مدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس قسم الأبنية المهندسة غيداء النسور والمهندسين اعضاء القسم المهندس احمد ابو هنطش و المهندسة روان حياصات والمهندسة  امل ابو وردة .

وكان في الاستقبال كل من المهندس ابراهيم الطوال مندوباً عن usaid والمقاول ضرار الصرايرة ومدير المشروع المهندس خالد بازيان ومهندس الموقع محمود الجندي ومسؤول السلامة العامة م انس عمران ومحمود اللوزي .

الدستور


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.