Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 03 شباط 2023 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الخميس , 01 كانون الأول , 2022 :: 7:12 م
العميد المتقاعد د.محمد خير النسور أول مستشار عربي لشركة ERCM السنغافورية

جبال البلقاء الاخباري: قيل قديما "رجل ذو همه يحي أمة" وقيل ايضا "الشي من ماتاه لا يستغرب" وكل هذه الاقوال تجتمع في شخص واحد اردني سلطي نشمي من نشامى ابا الحسين،انه العميد المتقاعد محمد خير النسور الذي يواصل كتابة الانجازات باحرف من ذهب كما كان طوال خدمته في الدفاع المدني والامن العام، وها هو بعد التقاعد يعلن عن انجاز ذهبي جديد، بتعيينه مستشاراً خاصاً لشركة ERCM Consultancy في سنغافورة وهي شركة عالمية متخصصة في التأهب للأزمات والطوارئ. يتمتع العميد المتقاعد الدكتور " محمد خير " النسور بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مديرية الأمن العام الأردني.  وهو خبير في الدراسة والبحث والتطوير المتعلقين بالحماية المدنية والدفاع ، وكذلك التعاون الدولي للحماية المدنية في مجالات مكافحة الحرائق والإنقاذ وإدارة الأزمات. 

حصل الدكتور محمد على أوسمة وشارات شرف مرموقة خلال خدمته مثل وسام التضحية والشجاعة (منظمة الأمم المتحدة) ، ووسام الفارس (التعاون الدولي للحماية المدنية) ، ووسام المشاركة في قوات حفظ السلام / الكونغو (المتحدة). منظمة المواطنين). يعمل الدكتور محمد حاليًا كمستشار مشارك في ERCM ومقره في الأردن. 

 تعمل ERCM على تطوير "كل المنظومة" لإدارة الأزمات والطوارئ ، مع الأخذ في الاعتبار الثقافة وأسلوب الإدارة ومستوى نضج المنظمة. تقدم ERCM Consultancy لعملائها حلاً متكاملًا شاملاً يمتد عبر النطاق الكامل لإدارة الأزمات والطوارئ. تشمل خدمات الشركة الأساسية الاستشارات والتدريب والتنفيذ والاستجابة للطوارئ في الموقع.

نبارك للوطن وللاخ  الكبير ابو ينال هذا الانجاز،متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح..والف مبروووك.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.