Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 21 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الخميس , 23 أيار , 2024 :: 12:04 م
هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج

جبال البلقاء الاخباري:تألقت جامعة عمان الأهلية في مسابقة مشاريع التخرّج التي تقيمها نقابة المهندسين الأردنيين بشكل سنوي بهدف تحفيز طلبة كليات الهندسة في الجامعات الاردنية للارتقاء بافكارهم الابداعية. حيث حصل طلبة كلية الهندسة في الجامعة على جائزتين تعكسان تميزّهم في مشاريع تخرّجهم، فقد فاز طلبة قسم الهندسة المدنية (ليث قطوس ) و(حسن النجاجرة) بإشراف الدكتورة تقوى الحديدي بالمركز الثاني ضمن مشاريع شعبة هندسة المرور بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عن مشروعهم المبتكر " تصميم وتحليل أداء بدائل الميادين الدائرية " الذي قدم حلولاً مبتكرة لتحسين الأداء المروري في تقاطع شارع مكة.
كما فاز طلبة قسم الهندسة الطبية (لين صالح) و (عبد الله منصور) و (محمد أمين أبو رمان) و(عبد الله أبو ماضي) بإشراف الاستاذ الدكتور محمود إسكندراني والأستاذ الدكتور جمال النابلسي"عميد الكلية " بالمركز الثالث ضمن مشاريع شعبة الهندسة الكهربائية عن مشروعهم " تصميم وتنفيذ الأنف الإلكتروني للتطبيقات الكيميائية والطبية الحيوية " حيث أن هذا المشروع يقدم تصميم في مجال التشخيص الطبي ويساهم في إحداث تقدم نوعي، بالكشف عن الأمراض عن طريق تحليل المكونات الكيميائية والغذائية بشكل غير تداخلي.
ومن الجدير بالذكر بأن كلية الهندسة في جامعة عمان الاهلية قد حصلت على عدة جوائز في مسابقة مشاريع التخرج لسنوات سابقة وهذه الإنجازات تدلّ على الابتكار وتعزيز المهارات العملية لطلابها، مما يعد خطوة هامة نحو تحقيق التميز في مجالات الهندسة المختلفة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.