Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 21 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الإثنين , 27 أيار , 2024 :: 6:11 م
يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية

جبال البلقاء الاخباري:ضمن احتفالات جامعة عمان الاهلية  باليوبيل الفضي للجلوس الملكي وعيد الاستقلال أطلقت عمادة شؤون الطلبة " مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين" اليوم الاثنين 27-5-2024  برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود فعاليات اليوم الوظيفي للخريجين وأبناء المجتمع المحلي بمشاركة كبرى الشركات المحلية .
وقال أبو قاعود : ان التوجيهات الملكية بالعمل التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص هي خير وسيلة لإحداث تنمية مستدامة وتوفير فرص عمل للشباب والتي بدورها ستساهم بتخفيف البطالة ورفع سوية الاقتصاد المجتمعي ورفعة الوطن .
من جهته بين رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان ان سياسة الجامعة هي إتاحة فرص التدريب لطلاب الجامعة وهم على مقاعد الدراسة وإكسابهم مهارات تؤهلهم لسوق العمل ليكون خريج عمان الاهلية على جاهزيّة عالية لسوق العمل .
لافتا إلى أن الجامعة سعت لجلب العشرات من الشركات الكبرى على المستويين المحلي والعالمي وتشبيك الخريجين معهم بعد اكتسابهم المهارات اللازمة ليكون لهم مكان في هذه الشركات .
مضيفا : ان جامعة عمان الاهلية منسجمة دائما مع التوجيهات الملكية في التصدي للبطالة وهي مساهم رئيسي في توفير فرص عمل من خلال الايام الوظيفية التي أطلقتها .
وبين رئيس الجامعة  ان اليوم الوظيفي التي أطلقته الجامعة وفّر فرص وظيفية كثيرة بقطاع الخدمات والبنوك والتجارة والفنادق والمطاعم  والصيدليات وغيرها من الفرص التي يبحث عنها الشباب.
 مؤكدا أن نسبة البطالة بين خريجي جامعة عمان الاهلية قليلة جدا وهذا يعود الى تهيئتهم الجيدة لسوق العمل وهم على مقاعد الدراسة   .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.