Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الثلاثاء , 28 أيار , 2024 :: 12:36 م
عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز

جبال البلقاء الاخباري: استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، السيد محمد أمين زعترة المدير التنفيذي لشركة وجيز بمناسبة حصوله على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة والذي انعم به جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم خلال احتفالات المملكة بعيد الاستقلال يوم السبت الموافق 25-5-2024، وذلك تقديرا لتأسيسه تطبيق "وجيز" الذي جذب المستثمرين الدوليين، ويوفر ملخصات لكتب مسموعة ومقروءة وتسجيلات صوتية من الشعر العربي والمسرحيات. من الجدير بالذكر أن زعترة خريج تخصص الأعمال والتجارة الالكترونية وقد أشرف على مشروع تخرّجه " الذي وصل اليوم للعالمية " نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وخلال اللقاء، أشاد حمدان بجهود السيد زعترة وشركة وجيز في تعزيز المحتوى المسموع باللغة العربية، مؤكدًا أن هذا التكريم الملكي يعكس التقدير العميق من جلالة الملك للإبتكار والتعليم الإلكتروني. 
وأضاف قائلاً: "لا تكريم بعد تكريم جلالة الملك"، ولكن نستقبلك اليوم بكل معاني الفخر كخريج استطاع شقّ طريقه وتحقيق إنجازات نوعية على المستوى المحلي والاقليمي.
وحضر حفل الاستقبال نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والمهندس أحمد الحوراني مدير وحدة التسويق والاتصال.
من جانبه، عبّر زعترة عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الجامعة، مشيرًا إلى أن الحصول على هذا الوسام الملكي هو حافز كبير لمواصلة العمل الجاد والابتكار في مجال المحتوى المسموع، مستذكراً الدعم الكبير الذي حظي به خلال دراسته في الجامعة. 
كما أكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والشركات التقنية في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.