الثلاثاء , 02 حزيران , 2026 :: 4:30 م
مجلس عشيرة الصلاحات يسلم متصرف لواء دير علا برقيةً مرفوعةً إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين
جبال البلقاء الاخباري:تشرّف وفدٌ من مجلس عشيرة الصلاحات بزيارة عطوفة متصرف لواء دير علا، حيث قام بتسليمه برقيةً مرفوعةً إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وذلك تعبيراً عن أسمى مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية والوطن العزيز.
كما تضمنت البرقية أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبمناسبة الذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على جلالته والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار والتقدم في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
حمى الله الأردن، وأدام عزّ قيادته الهاشمية، وكل عام والوطن وقائده بألف خير.
|