Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 16 حزيران 2026 �
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
شخصيات ومسيرة عطاء
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الأربعاء , 03 حزيران , 2026 :: 1:50 م
بلدية السلط الكبرى تفتتح دوارين بمحيط مستشفى السلط الجديد

جبال البلقاء الاخباري:افتتح رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي البطاينه اليوم الأربعاء دوارين جديدين في المحيط المجاور لمستشفى السلط الجديد تبرعت بإنشائهما وتجهيزهما "عيادات الضرغام لجراحة الأوعية الدموية" في لفتة مجتمعية نوعية تُقدّم كإهداء للمدينة وأبنائها.

وأشاد البطاينه خلال حفل الافتتاح بهذه المبادرة الكريمة التي تُجسّد عمق المسؤولية المجتمعية وتترجم روح التعاون والتكافل بين القطاعين العام والخاص مؤكداً أنها تعكس الإنتماء الحقيقي للوطن من خلال إنجازات ومشاريع ملموسة على أرض الواقع وذلك تزامناً مع إحتفالات المملكة بعيد الإستقلال الـ80 مشيراً إلى أن المشروع يُسهم في تحسين البنية التحتية والمظهر الجمالي للمدينة.

من جانبه أعرب الدكتور معاذ الضرغام عن شكره وتقديره لبلدية السلط الكبرى ممثلة برئيسها وأعضائها وكوادرها الفنية والهندسية على ما قدموه من تسهيلات وتعاون كامل وتنسيق مستمر تكلل بإنجاز الدوارين بالشكل الأمثل مؤكداً اعتزازه بتقديم هذا العمل لخدمة أهالي السلط وزوارها وتسهيل الحركة المرورية في محيط الصرح الطبي.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.