Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 16 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الأحد , 15 أيلول , 2019 :: 11:21 ص
نادين نجيم تريد ان تبقى صديقة لطليقها

جبال البلقاء الاخباري- أجمل العلاقات تلك التي تنتهي باحترام متبادل بين الطرفين، برقي وهدوء ومحبة، وهذا ما حصل بين النجمة اللبنانية نادين نجيم وزوجها السيد هادي أسمر.
نادين وهادي اتفقا قبل عام تقريبًا على الإنفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي لتحضير ولديهما “هيفين وجوفاني” على هذه الخطوة المصيرية في حياتهما الأمر وكي لا تؤثر سلبًا على عامهما الدراسي أيضًا، وفضلا التكتم عن هذا الموضوع حتى الإنتهاء من معاملات الطلاق، ولهذا السبب بقيت نادين مع هادي والولدين في نفس المنزل رغم الإنفصال، وهي الآن تنتظر معاملات الطلاق لكي تنتهي حتى تنتقل من بعدها إلى منزلها الخاص برفقة “هيفين وجوفاني”.

اليوم بعد أن أصبحا مستعدين مع ولديهما على هذه الخطوة المهمة، قررا الإعلان عن خبر إنفصالهما بطريقة راقية والبقاء على علاقتهما كصديقين فيما يصبّ بمصلحة الطفلين أولاً.

وما يؤكد على كلامنا هذا، تواجدهما قبل يومين معًا في عيد ميلاد إبنهما ومشاركته هذه المناسبة كأي والدين صالحين، يضعان مصلحة الأولاد أولوية في حياتهما.

هادي ونادين منذ زواجهما، وهما يعيشان حياةً هادئة ولا يسمحا لأحد في التدخّل بخصوصيتهما، وخلال فترة الإنفصال غير الرسمي أي قبل عام، أدركنا مدى الإحترام والمحبة التي تكنها نجيم لهادي، حيث أنّها لم تتطرق لهذا الموضوع حتى مع أقرب الناس إليها احترامًا لهادي والذي بدوره يبادلها نفس المشاعر والسلوك.

نتمنى لنادين وهادي حياة مليئة بالهدوء والحب والنجاح بعيدًا عن محاولات البعض لخلق شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

إرسال إلى صديق
نادين نجيم تريد ان تبقى صديقة لطليقها'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.