Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 12 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الثلاثاء , 01 تشرين الأول , 2019 :: 9:26 ص
سارة الودعاني تردّ على منتقدي أنوثتها

جبال البلقاء الاخباري- ردّت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني على متابعين وجّهوا لها تساؤلًا يتعلّق بأنوثتها، موضحةً أنها تلقّت هذا السؤال من الكثيرين فقالوا لها: "سارة ليش ما نحس فيكي أنوثة".
وقالت خبيرة المكياج الشهيرة، عبر مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات": "أنتم لا تعرفون معنى الأنوثة الحقيقي وأعرف أن السائلين يقصدون الصوت والغنج والدلع والدلال وغيرها".

وأوضحت "الودعاني"، بأنها لا تستطيع إظهار أي جانب من أنوثتها علنًا، معتبرةً أن هذه من الأمور الخاصة جدًا، وتحرص على إخفاء هذا الجانب لديها وليس إظهاره.

وأكّدت سارة الودعاني أن من يسألونها عن ذلك لو كانوا بالفعل يعرفون معنى الأنوثة الأساسية ما لجأوا لهذا التساؤل، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من الفتيات يُظهرن أُنوثتهنّ بل وتتابعهنّ لكنها لا تحب إظهار أنوثتها.

ومؤخرًا؛ كشفت سارة الودعاني، عن وقوعها ضحية لمؤامرة من إحدى الفتيات، وقالت في فيديو نشرته أنّها كانت في سهرة مع عدد من صديقاتها عندما وصلت رسالة لإحداهنّ من مجهولة طالبتها بتصوير الودعاني بدون حجاب بهدف نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، مقابل 50 ألف ريال سعوديّ.

ووقتها عبّرت "الودعاني" عن صدمتها بهذا الأمر وعرضت النقاش الذي دار مع الفتاة وصديقتها، والذي كشف عن إصرار الفتاة على الصّورة وتأكيدها بأنّها ستقوم بدفع المبلغ على الفور.

إرسال إلى صديق
سارة الودعاني تردّ على منتقدي أنوثتها'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.