Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 12 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
السبت , 12 تشرين الأول , 2019 :: 9:22 ص
أشهر شخصيات المهرجين حول العالم

جبال البلقاء الاخباري - تغرق شخصية الجوكر في هذه الفترة الأخبار، ومواقع التواصل، وصالات السينما مع صدور الفيلم المثير للجدل. ويدعو هذا لتذكر أشهر شخصيات المهرجين في التاريخ، والتي طبعت ذاكرة المشاهدين حول العالم.
ويظهر الجوكر في الفيلم الجديد من خلال تتبع قصة تحوّل المهرج آرثر فليك، من رجل يكافح من أجل العثور على طريقه في مجتمع مدينة غوثام الخيالية، إلى قاتل مجنون يسعى للدمار والفوضى.

وشاهد الجمهور لأول مرة شخصية الجوكر عبر سلسلة أفلام "باتمان"، وزادت شهرة هذه الشخصية لتتحول إلى أيقونة في السينما ومواقع التواصل. وكان مؤديها الممثل الأسترالي الراحل، هيث ليدجر، بينما يؤدي خواكين فينيكس دور النسخة الأحدث من المهرج.

وإلى جانب "جوكر" نجد بيني وايز، أحد أشهر المهرجين في عالم أفلام الرعب بفضل ظهوره في فيلم IT، وقد عُرف بكونه المهرج الشرير الشيطاني الذي مهمته قتل العشرات من الأطفال.

ويُعتقد أنه السبب وراء حالة هسيتريا انتشرت في 2016، حين تكرّرت مشاهدات أشخاص متنكرين في زي مهرجين أشرار في الغابات القريبة والمدارس. وتم الإبلاغ عن الحوادث في الولايات المتحدة وكندا، ثم في بلدان وأقاليم أخرى اعتباراً من آب 2016.

ورونالد ماكدونالد هو أيقونة سلسلة المطاعم الشهيرة "ماكدونالدز" منذ أوائل الستينيات، وقت إنشاء الشخصية على يد ويلارد سكوت.

وفي أوائل القرن الحادي والعشرين، قُدر أن أكثر من 95 في المائة من شباب أميركا يعرفونه. وقد تسبب هذا في قلق بعض الذين يعتقدون أن رونالد يساهم في السمنة لدى الأطفال من خلال الترويج للغذاء غير الصحي.

والمهرج كروستي من أشهر المهرجين في تاريخ التلفزيون، بفضل ظهوره المتكرر في مسلسل الكرتون الشهير "ذا سيمبسونز".

إرسال إلى صديق
أشهر شخصيات المهرجين حول العالم'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.