Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 السبت , 24 آب 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
رأينا
السبت , 11 أيار , 2019 :: 6:52 م
اشرف الشنيكات يكتب: كرامة الفقراء اغلى من تبرعاتكم

جبال البلقاء الاخباري: تابعت امس واليوم ما نشر من صور لحملة تبرعات لجمعية خيرية "تقول الحكومة انها ليست في الاردن" والقضية ليست هذه الجمعية بل هو سلوك مغلوط ومرفوض يقوم به العديد ممن يعملون في العمل العام وخاصة الخيري وهو تصوير وفضح المحتاجين والفقراء والايتام بل انني اذكر قبل عامين او اكثر قام ناشط بالعمل الخيري بنشر كشوفات باسماء محتاجين على صفحتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لا اريد الحديث كثيرا لكني اعيد نشر مقال كتبته قبل عامين بشهر رمضان وتحديدا بتاريخ 3\6\2017 حول تصوير ايتام بافطار رمضاني وللامانه فان وزيرة التنمية الاجتماعية انذاك اصدرت تعميما بمنع التصوير في هذه المناسبات الخيرية واليكم نص المقال:

امتهان لكرامة الاطفال"بتصويرهم" بافطار رمضاني بالبلقاء

لم ارغب في انتقاد احد ونحن في شهر الخير"رمضان المبارك"ولكن بحكم عملي الاعلامي والمتابعة لكافة الاحداث وما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد اجبرتني بعض الصور لافطار رمضاني في احدى مناطق محافظتي الغالية البلقاء ان اكتب هذه الكلمات القاسية ربما لكنها والله ليست اقسى من صورة عدد من الاطفال يغطون وجوههم حتى لا تظهر اثناء تصويرهم بافطار رمضاني للمحتاجين على حسب قول ناشر الصور عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك.

اقول لذلك الشخص او الناشط بالعمل الخيري"كما يطلق على نفسة" ليتك تخجل على نفسك قليلا وتكتفي مما تفعله بحق الناس،منذ سنوات وانت تواصل اقامة انشطتك بطريقة لا تمت للانسانية بصلة وبطريقة تفضح الناس اكثر مما تساعدهم،وهنا اسالك ماذا ستحصل بعد هذه الافعال؟! اعلم وتعلم انت انك تسعى لخوض الانتخابات وعندك امل تصبح نائبا وهنا ساجيبك بكلمات بسيطة:اولا: سحقا للمقعد النيابي واي منصب ياتي على حساب كرامات الناس وثانيا أوكد لك انك لن تستفيد شيئا ولن تحصل على شي لانك لست اهل له اصلا.

واخاطب هنا ايضا بعض ممن ساهم في هذه الكارثة الانسانية وكانت سعادتهم من خلال الصور لا توصف لو كان ابنك "لا سمح الله" يتيم وفقير هل تقبل ان يتم تصويره وهو يحاول تغطية وجهة بكل الخجل والضعف؟! ارجوكم اتقوا الله واقسم بالله اننا سنقف امام الله وسنحاسب على كل افعالنا بحق الفقراء واستغلال حاجتهم.

*اخوكم الاعلامي اشرف الشنيكات

إرسال إلى صديق
اشرف الشنيكات يكتب: كرامة الفقراء اغلى من تبرعاتكم'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.