Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 16 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
رأينا
الإثنين , 30 أيلول , 2019 :: 6:36 م
اشرف الشنيكات يكتب: حكومة الرزاز تدخل البلد في الحيط !!!

جبال البلقاء الاخباري:قبل ان اكتب حرفا واحد اقول القضية ليست ان تكون مع الحكومة او نقابة المعلمين القضية ان هنالك وطن اصبح في خطر بسبب قصر نظر حكومة وضعف اداء في التعامل مع جميع الاحداث والتي اخرها قضية مطالب المعلمين بعلاوتهم.

ان حكومة الرزاز منذ تكليفة بتشكيلها وهو متردد في اتخاذ القرار في اسماء فريقه الوزاري وفي كل حدث عابر او مطلب يتحول الى ازمة وطنية كبرى "وهات حلها" ففي قضية بحارة الرمثا وقفت البلد عدة ايام على قدم واحده خوفا من عواقب الازمة والاحتجاجات الشعبية نتيجة قرار غير مدروس ولم يبطق اصلا وكلنا يعلم ذلك، بعدها جاء الدور على قضية مطالب المعلمين الذين للانصاف ارادوا الوفاء لنقيبهم السابق المرحوم احمد الحجايا بالوقوف على الدوار الرابع وقراءة الفاتحه لروحه الطاهره فكان التعامل الغير مقبول بقمعهم ومنع دخولهم عمان واغلاق الطرق المؤدية للرابع،وهنا اسال ماذا كان سيحدث لو وقفوا على الرابع؟! وما نحن عليه اليوم من اضراب ما هو الا نتيجة لقرار(....) ،وبالامس فجرت الحكومة المشهد بقرار غير مدروس من خلال قرار المحكمة الادارية الذي لن ينفذ،وهنا السؤال ماذا تملك الحكومة من ادوات لتنفيذه؟! الجواب لا شي،لكنه حول الاضراب لعصيان مدني سيدخل البلد كلها بالحيط ويضع هيبتها في الهواء لا قيمة لها ،وهو امر خطير في قادم الايام.

اكرر ان القضية لم تعد مطلب بعلاوة لنقابة المعلمين بقدر ما اصبحت قضية تأزيم للمشهد الاردني كافة،وهنا اقول ان الحل يكمن في اقالة هذه الحكومة وتكليف شخصية وطنية قادرة على حماية البلد بغض النظر عن اية مطالب لاي كان ،فانا يهمني وطني قبل كل الاشخاص والافراد.

*اخوكم:الاعلامي اشرف الشنيكات

إرسال إلى صديق
اشرف الشنيكات يكتب: حكومة الرزاز تدخل البلد في الحيط !!!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.