Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 02 حزيران 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
رأينا
السبت , 02 أيار , 2020 :: 10:41 م
اشرف الشنيكات يكتب: متى ينام عامر السرطاوي ؟!!

جبال البلقاء الاخباري: على مدار 47  يوما متواصلا منذ اعلان الحكومة الاردنية انطلاق العملية الكبرى لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتعطيل الدوائر وغيرها من الاجراءات الكثيرة واهمها قانون الدفاع وما تبعه من قرارات صبت جميعها بفضل الله وقيادتنا الهاشمية وجهود الحكومة وجميع المؤسسات والجهات والاجهزة الى وصولنا تقريبا لبر الامان حاليا ونحن نسجل لليوم الخامس على التوالي دون اية اصابة جديدة بالفيروس داخل الاردن باستثناء سائقي الشاحنات طبعا.

كل ما سبق ذكره جاء لوضعكم بصورة بسيطة لحجم الجهود العظيمة لانطلق بالحديث عن الناطق الاعلامي باسم الامن العام المقدم عامر بيك السرطاوي هذا الرجل الذي كان مبدعا دائما وقبل ازمة كورونا للامانه والانصاف ، ولكنه في هذه الازمة قدم انموذجا يكاد يقال عنه انه النموذج المستحيل لرجل واحد فقط!!

نعم لا ابالغ في هذه الكلمات القليلة فالرجل "عامر بيك" تولى مهمة الاعلام للامن العام والدفاع المدني في هذه الازمة فكانت متابعة دقيقية جدا جدا لكل ما يجري وارسالها لوسائل الاعلام بل انه كثيرا ما كان يسبقنا في المؤسسات الصحفية بارسال التوضيح قبل ان نعلم بالحدث اصلا ضاربا اروع الامثلة في الشفافية ودقة المعلومة.

قبل ايام كنت اتواصل مع مجموعه من الزملاء في الصحف اليومية والمواقع الاخبارية وكان للزميل عامر بيك نصيبا من حديثنا فكان السؤال المشترك لنا جميعا هو " متى ينام عامر السرطاوي " ؟!! ففي ساعات اخر الليل تجد السرطاوي يرسل الاخبار والبيانات والتوضيحات وعند الفجر تجد على هاتفك بيان من عامر السرطاوي وما ان تصل مكتبك في مؤسستك الاعلامية حتى تجد رسالة اخبارية لعامر السرطاوي وهكذا على مدار الساعة وكان عامر السرطاوي لا ينام ولا يعيش اية حياة خاصة اجتماعية!

اعلم انا وزملائي ان هنالك زملاء لعامر بيك بالتاكيد يقدمون العون والمساعده ويعملون كخلية نحل لكن لا يمكن ان يكون هكذا نجاح للمركز الاعلامي الا بقيادة لشخص رائع مبدع كعامر السرطاوي،وهنا باسمي واسم العديد العديد من الصحفيين والاعلاميين نقول الله يعطيك العافية اخوي عامر فانت والله صنعت بصدق الاعلام الامني الجديد،متمنين لك ولزملائك كل التوفيق والنجاح في ظل القيادة الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

إرسال إلى صديق
اشرف الشنيكات يكتب: متى ينام عامر السرطاوي ؟!!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.