Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 30 تشرين الأول 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
الطريق الى البرلمان
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
رأينا
الإثنين , 28 أيلول , 2020 :: 10:08 ص
اشرف الشنيكات يكتب: رجال البلقاء ليسوا على قلب رجل واحد !!

جبال البلقاء الاخباري:يوم الجمعة 12/7/2019 اي قبل اكثر من عام كتبت هذا المقال بعنوان" رجال البلقاء ليسوا على قلب رجل واحد!!" كان الامل لدي كبير ان يسمع صوتي احد او ان احرك حجرا في المياه الراكده لعل وعسى ان اقرع جرس محذرا من امرا خطير ، ولكن يبدوا انني كنت اعيش احلام يقظه ولا اشاهد الواقع جيدا فلا حياة لمن تنادي...

واليكم نص المقال السابق:

جبال البلقاء الاخباري: قبل الخوض في كلمات المقال احب ان اوكد احترامي لجميع رجال وشخصيات محافظة البلقاء دون استثناء ، ولكن ذلك لا يعني ان لا نكتب عن واقع مؤلم نعيشه منذ سنوات ساهم في خسارة محافظة البلقاء للعديد من المشاريع والمكاسب فتراجعت التنمية في المحافظة وازداد الفقر فيها وارتفعت البطالة وكل ذلك بوجود العشرات واكثر من ابناء البلقاء في مواقع سياسية قيادية وبمواقع هامة جدا.

محافظة البلقاء منذ سنوات طويلة لم يتم تنفيذ مشاريع كبرى فيها ، واي مشروع لها في السنوات الاخيرة كان يعاني من بطء العمل فيه وتاخر تسليمه وعرقلة طريقه بمختلف الاعذار والوعود الزائفه التي لا تنفذ والشواهد كثيرة لا داعي لذكرها ومن باب الاشارة والذكر لا التعداد فان مستشفى السلط الجديد والمدينة الصناعية وشارع الستين المرحلة الثالثة وغيرها وغيرها كافية لتعطيكم صورة واقع الحال في البلقاء.

وهنا نسال انفسنا ما هو السبب اذا كنا لا نعاني من قلة الرجال في المواقع الهامة القادرة على المطالبة والمتابعة من وزراء ونواب واعيان ومجالس اللامركزية ومجالس البلديات ووجهاء وغيرهم ، فاين الخلل؟! ولماذا نعاني في حين ان غيرنا في بقية المحافظات كافة مشاريعهم تسير على طريق سريع وتنتهي بوقتها المحدد لا بل بوقت قياسي ؟!!

الجواب بسيط وسهل وهو ان جميع من سبق ذكرهم من رجال المحافظة ليسوا على قلب رجل واحد فكل طرف يسعى ويعمل بشكل فردي باحثا عن مكسب له وحتى يقال " فلان عمل " فضعفت جهودنا وتفرقت فاصبحنا نعطل عمل بعضنا البعض بدل ان نشد من عضد بعضنا فغاب العمل الجماعي المؤسسي ومعه غابت الانجازات !!!

وانني اليوم اسال هذه النخب التي نقدر ونعتز بها متى كان اخر لقاء جماعي لكم جميعا؟!! لا بل متى كان اول لقاء لكم جميعا ؟!! الاجابة لم يسبق لنا الالتقاء والاجتماع لاي امر يعنى بالبلقاء الا طبعا التجمع والتواجد في العزائم والمناسبات الاجتماعية !!

رجال البلقاء ونخبها... اتوجه لكم برسالة صادقة من ابن لهذه المحافظة التي افتخر بها واعتز ، اجتمعوا معا بكافة مناصبكم ومواقعكم لخدمة البلقاء فهي اكبر منا جميعا وهي من تستحق التضحية والخدمة وان اهالي المحافظة يستحقون منكم ان تضعون فرديتكم خلف ظهوركم ووضع ايديكم فوق ايدي بعض لصنع الانجازات لهذا المحافظة الابية.

والله من وراء القصد

ابن البلقاء: الاعلامي اشرف الشنيكات


إرسال إلى صديق
اشرف الشنيكات يكتب: رجال البلقاء ليسوا على قلب رجل واحد !!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.