Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 17 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اقلام حرة
الأحد , 10 شباط , 2019 :: 7:05 م
ظاهرة هي الأخطر..ولاء ريالات

جبال البلقاء الاخباري: تعتبر ظاهرة الفساد والمحسوبية من أخطر مظاهر الفساد على المجتمع وهي جزء من الفساد الإداري الذي يفوق بخطورته الفساد المالي الذي مازال يتفشى بصورة كبيرة ولا أمل أبدا للخروج منه .وما تعيين عدد من الأشخاص من أشقاء النواب في مواقع متقدمة في أجهزة الدولة دون النظر إلى عنصري الكفاءة والقدرة إلا إحدى الحالات التي يعاني منها مجتمعنا .. ويمكن القول أن الفساد قد تحول منذ سنوات عديدة إلى مؤسسة ضخمة يمكن إعتبارها الأكبر بلا منازع .

نعاني من حالة انفصام في الشخصية .. نفرح إذا انتزعنا حقوق الآخرين دون وجه حق ونتفاخر بالواسطات والمحسوبيات .. وفي المقابل نحارب ذلك إعلاميا دون قناعة لأننا نمارس ذلك ليلا نهارا .. فمن المسؤول عن ذلك ؟ هل هي الدولة بأجهزتها المختلفة أم المواطن نفسه ؟أسباب كثيرة قد تدفع أحدهم للواسطة أو اللجوء لشخصية هامة لتسيير أموره .. وكل ذلك يعود إلى عدم وجود العدالة سواء في الوظائف او في كل نواحي حياتنا .نفتقر لثقافة احترام الآخرين وحقهم في الحصول على عدالة مفقودة .. وتسود بيننا ثقافة من نوع آخر تعتمد على اقتناص الفرص وسرقة حقوق من لهم الحق .. فإلى متى يستمر الحال على هذه الشاكلة ؟

إرسال إلى صديق
ظاهرة هي الأخطر..ولاء ريالات'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.