Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 25 آب 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اقلام حرة
الأحد , 02 حزيران , 2019 :: 4:37 م
" يدوم عزك ياوطن "... منور الدباس

جبال البلقاء الاخباري: الحمد لله وحده والصلاة والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، السلام على الوطن ، السلام على الشعب ، السلام على سيد الوطن الملك المفدى ، في عيد استقلال الوطن نرفع الجباه عاليا ، ونسمع كل العالم عن انجازات الوطن على مدى تاريخ استقلال الوطن ، وفي كل المجالات وعلى جميع الصعد ، ونقول للأشقاء والأصدقاء في هذا العالم شرفونا وشاهدوا بأعينكم ما انجزه الأردنيون "النشامى"طوال مئة عام ، نعم يديم عزك يا وطني ، انجازات عظيمه يتبعها إنجازات تتحدث عن نفسها ، تكاد تشابه الخيال ، رغم شح موارد الوطن وقلة الأمكانيات والصعاب السياسيه والإقتصاديه التي يعاني منها الوطن الحبيب.

في هذه المناسبه نرفع التحايا الطيبه من اعماق قلوبنا للساهرين على تخوم الوطن وفي كل مواقع الجيش العربي الاردني قواتنا المسلحه الباسله ، وقواتنا في الأمن العام ، وقوات الدرك ، والأجهزه الامنيه ، والدفاع المدني ، ونقول لهم جميعا ومن القلب : كل عام وانتم بخير والأردن والأردنيون بخير ، فانتم وشعبنا البطل ، وقيادتنا الرشيده ، هم من صنع الإستقلال ، وثبت عمدان وأوتاد الأمن والسلام في كافة ربوع الوطن ، عاش الوطن ، وعاش سيد الوطن ، وعاش شعبنا العربي الاردني الأبي . (أهزوجة الوطن ) الله اكبر يا وطن ....حنا عنيك فدوى اليك ...الله اكبر يا وطن...إن غبنا نشتاق لهواك ....ما نقبل العيش بسواك ....نطلب من الله يرعاك...وتظل مرفوع الريات ....الله اكبر يا وطن ....وطنا ياجنة بحلاه....نقبل ونحضن ثراه....ونكتب على صدورنا...بغيره ما نطيق الحياه ....وطنا ياعصابة الراس ....كلنا جنوده وحراس .. وجيشنا يحمي ارضه وسماه ...ويظل مرفوع الريات....الله اكبر ياوطن ...وطنا نفديه بالمال والولد....وشعبنا كله سند...اردن ياغالي يااحلى بلد ....وطنا عنوانه السلام ...نطير بسماه الحمام ....حمانا يدوم ولا يضام ...وطنا فيه غور وجبال ....يحقق شعبه الآمال ....لغيره ما نحني الجباه .....ونفخر بكل فعالنا...وطنا فيه وادي وسهل ....من زين ترابه نكتحل ....ونرسم على جبيننا .... تاج الشجاعه والعمل .... الله اكبر ياوطن ....الله اكبر يا وطن .

منور أحمد الدباس dabbasmnwer@yahoo.com

إرسال إلى صديق
" يدوم عزك ياوطن "... منور الدباس'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.