Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 19 تموز 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الإثنين , 18 شباط , 2019 :: 8:43 ص
بدء استقبال طلبـات دعم الخبز الأربعاء

جبال البلقاء الاخباري: قال الناطق الإعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أنه سيتم البدء باستقبال طلبات دعم الخبز الكترونياً، اعتبارا يوم الاربعاء المقبل الموافق 20 شباط .

وأوضح الطراونة بأن جميع الأردنيين يحق لهم تقديم الطلبات ما عدا الفئات المستثناة وهي: موظفو القطاع الحكومي والأمني، والمتقاعدون المدنيون، والعسكريون، ومتقاعدو الضمان الاجتماعي، الذين سيحصلون على الدعم بشكل مباشر من خلال رواتبهم.

وبين الطراونة أن الدائرة تجري حاليا كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لبدء استقبال طلبات دعم الخبز الكترونيا، وسيكون النظام مهيأ يوم الاربعاء لاستقبال كافة الطلبات، مشيرا أن تقديم الطلبات يجب أن يكون بواسطة الرقم المدني من دفتر العائلة.

وكان مجلس الوزراء قد قررالاسبوع الماضي الموافقة على صرف الدعم النقدي المباشر( دعم الخبز ) لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تم اعتمادها لسنة 2018 . حيث سيتم صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية بواقع 33 دينارا للفرد ، في حين تبلغ قيمة الدعم لبلقي المستحقين 27 دينارا للفرد .
يذكر أن مجلس الوزراء قرر بداية 2018، صرف دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف دينار سنوياً، وللأفراد الذين لا يزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف دينار أردني.

وحررت الحكومة أسعار الخبز في شهر كانون الثاني 2018، حيث حُدد سعره بواقع 32 قرشا للخبز العربي الكبير، و40 قرشا للخبز العربي الصغير.

إرسال إلى صديق
بدء استقبال طلبـات دعم الخبز الأربعاء'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.