Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 السبت , 24 آب 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الأربعاء , 15 أيار , 2019 :: 9:47 ص
الملك يشارك بقمة "نداء كرايست تشيرش" في باريس

جبال البلقاء الاخلاري: يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الأربعاء في قمة عالمية (نداء كرايست تشيرش) تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن للتصدي للتطرف على الإنترنت، وذلك بعد الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية في 15 آذار الماضي.

ويترأس جلالة الملك ورئيسة وزراء نيوزيلندا، قبيل انعقاد القمة، جلسة تضم رؤساء وممثلي كبرى شركات التكنولوجيا العالمية، لبحث التحديات الأمنية المرتبطة باستغلال المتطرفين للإنترنت والتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي انعقاد الجلسة في إطار الجهود التي يقودها الأردن بهدف تعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الأطراف الدولية لمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف ضمن نهج شمولي، خصوصا وأن "اجتماعات العقبة" التي استضافتها الولايات المتحدة بالشراكة مع الأردن في شهر شباط الماضي بمشاركة مسؤولين سياسيين وأمنيين من العديد من الدول وممثلين عن منظمات دولية وشركات تكنولوجيا عالمية، ركزت على استغلال الإرهابيين والمتطرفين للإنترنت والتكنولوجيا لنشر أفكارهم الظلامية. 

ويشارك بالقمة، التي ستشهد تبني "نداء كرايست تشيرش" المخصص للتصدي لمحتوى الإرهاب والتطرف على شبكة الإنترنت، قادة سياسيون ورؤساء شركات تكنولوجيا عالمية.

إرسال إلى صديق
الملك يشارك بقمة "نداء كرايست تشيرش" في باريس'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.