Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 17 حزيران 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الثلاثاء , 11 حزيران , 2019 :: 11:49 ص
الكرك: توقيف اشخاص على خلفية ازمة المياه

جبال البلقاء الاخباري: اكدت وزارة المياه والري /سلطة المياه ان التزويد المائي في جميع مناطق محافظة الكرك وجميع مناطق المملكة يسير بشكل طبيعي وفق الادوار المعلنة التي انتظمت منذ يوم امس داعية الجميع الى عدم الالتفات الى بعض اصحاب المصالح الضيقه التي تحاول تصوير الامور في غير حقيقتها .

وبين الناطق الاعلامي باسم وزارة المياه والري انه يتم الان ضخ المياه الى مناطق مؤته /الحوية وفق برنامج الدور المعلن وتقوم فرق التفتيش والرقابة بالتاكد الى وصول المياه الى بعض المناطق في منطقة الحوية للتاكد من حصول المواطنين على حصص المياه الكافية .

واضاف ان ادارة المياه الجديدة في محافظة الكرك تتابع اولا باول كافة الملاحظات وتسهر منذ ليلة امس على مدار الساعة لتلبية ومعالجة كافة ملاحظات الاخوة المواطنين داعيا الجميع الى تغليب المصلحة العامة وعدم الانسياق وراء بعض المصالح الضيقه مشيدا بالتعاون الفاعل الذي تبديه وزارة الداخلية ومحافظ الكرك في تمكين سيادة القانون ومحاسبة كل من يحاول العبث بادوار المناطق كاشفا النقاب عن توقيف واحالة عدد من الاشخاص الى مدعي عام الكرك الذين يحاولون تعكير الجو العام و العبث بحقوق المواطنين المائية.

إرسال إلى صديق
الكرك: توقيف اشخاص على خلفية ازمة المياه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.