Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 16 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الأربعاء , 09 تشرين الأول , 2019 :: 12:18 م
تحديد متطلبات تأشيرة السياحة

جبال البلقاء الاخباري - استكملت اللجنة التي شكلها وزير الداخلية سلامة حماد لغايات تحديد متطلبات خدمة تاشيرة السياحة التي سيتم اطلاقها بشكل مستقل عن خدمة تاشيرة الزيارة، اعمالها اليوم الاربعاء.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاربعاء انه سيصار الى تفعيل هذه الخدمة للتسهيل على ضيوف المملكة وتسهيل اجراءات الحصول على تاشيرة السياحة واختصار الوقت والجهد على المستفيدين من الخدمة وصولا الى دعم القطاع السياحي وتنشيط الحركة السياحية في المملكة.

واضافت ان ابرز الاجراءات التي سيتم اتخاذها بهذا الخصوص  يتمثل باعتماد الربط الالكتروني والبيانات الالكترونية التي سيتم استرجاعها من الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة والاثار بخصوص حالة المكاتب السياحية التي سوف تستفيد من خدمة تاشيرة السياحة من حيث الصلاحية واحقية المكتب بتقديم طلب الكتروني وعلى ان يكون هذا الاجراء بديلا عن الكتب الورقية المعمول بها حاليا والتي تقوم وزارة السياحة باصدراها.

واشارت الوزارة الى ان هذه الاجراءات تسعى ايضا الى ضمان سلامة ودقة كافة البيانات المسترجعة من الربط الالكتروني مع الخدمة المتوفرة لدى وزارة السياحة بخصوص المكاتب السياحية وعلى ان تكون هذه البيانات محدثة وبشكل دائم ومستمر حيث سيتم الاعتماد على هذه البيانات لانجاز كافة معاملات تاشيرات السياحة التي سيتم تقديمها من خلال هذه المكاتب.

إرسال إلى صديق
تحديد متطلبات تأشيرة السياحة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.