Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 10 نيسان 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الخميس , 26 آذار , 2020 :: 1:03 م
المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا

جبال البلقاء الاخباري: قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا والتي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020 على الموقع الالكتروني "تكافل" reg.takmeely.jo، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

وكشف المشاقبة أن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة، مطالبا المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز تقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، الى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم

إرسال إلى صديق
المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.