Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 20 أيار 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
السبت , 22 كانون الثاني , 2022 :: 10:15 ص
الحملة الوطنية للعودة الى المدارس ردا على قبيلات: لم يتواصل معنا أحد

جبال البلقاء الاخباري: ردت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- على تصريحات للأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات عبر برنامج "60 دقيقة" الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني والتي قالت فيها ، إن قرار تأجيل دوام المدارس حتى 20 شباط المقبل اتخذ على 4 مستويات، مؤكدة أن الوزارة قامت باستشارة الحملة الوطنية لعودة المدارس مع إبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط.

وأبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس في بيان نشرته اليوم السبت، استغرابها من تصريحات القبيلات والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.

ونفت الحملة ، وجود أي تواصل معها من قبل المعنيين في وزارة التربية والتعليم أو أية جهة رسمية قبل صدور القرار، مشددة على أن موقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة إلى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.

وأكدت الحملة على أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية إضافة إلى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع وزارة التربية أكثر من مرة لطرح وجهة نظرها، إلا أنه لم يتم الرد حتى اللحظة.



إرسال إلى صديق
الحملة الوطنية للعودة الى المدارس ردا على قبيلات: لم يتواصل معنا أحد'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.