Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 02 كانون الأول 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الثلاثاء , 27 أيلول , 2022 :: 6:38 م
أفاعٍ تتسبب بتعطيل الدوام في مدرسة بتلاع العلي

جبال البلقاء الاخباري : قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد المساعفة، إنه تم تعطيل الدوام في مدرسة شجرة الدر الأساسية المختلطة في منطقة تلاع العلي التابعة للواء الجامعة في العاصمة عمان، الثلاثاء، لرشها بالمبيدات بعد ورود معلومات تفيد بالعثور على أفاعٍ في حرم المدرسة.

وأضاف المساعفة  أن كوادر أمانة عمان الكبرى هُرعت إلى المدرسة فورا لغايات اتخاذ الإجراءات اللازمة المتمثلة برش المدرسة، ما أدى إلى تعطيلها.

وقال عضو مجلس محافظة العاصمة عن منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق، نايف العساف، من جانبه، إنه تم تعطيل المدرسة حرصا على سلامة الطلاب والطالبات والكادرين التعليمي والإداري.

وأضاف العساف أنه تابع مع الجهات ذات العلاقة في وزارة التربية والتعليم، ومديرية الدفاع المدني، وأمانة عمان الكبرى، معلومات تفيد بالعثور مساء الاثنين على أفاعٍ في حرم المدرسة، لإيجاد حلول جذرية لإنهاء المشكلة، حتى يعود الطلاب والطالبات إلى مدارسهم بأمان.
رؤياا ..


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.