Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 22 كانون الثاني 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
برلمانيات
الثلاثاء , 14 كانون الثاني , 2020 :: 4:49 م
بني مصطفى: كرسي رئاسة الوزراء ما زال فارغا

جبال البلقاء الاخباري: قالت النائبة وفاء بني مصطفى "ما زال كرسي رئاسة الوزراء فارغا منذ أن اخترقت رصاصات الغدر صدر وصفي التل، وفضل طاهر المصري المغادرة على حل البرلمان وعون الخصاونة القاضي تمسك بالولاية العامة".

واضافت، "كثيرون حول السلطة قليلون حول الوطن، حيث الرغبة في البقاء في المنصب أقوى من كل العقائد و المبادىء و حسابات السياسة تفسد ما تبقى من القيم الإنسانية و الوطنية، و الاستمرار في الحديث عن الخصوصية و افتعال حالة النموذج المختلف ليست الا عذرا واهيا لعدم المضي قدما بالإصلاح".

وأكدت بني مصطفى التي اعلنت رفضها موازنة 2020 في كلمتها خلال مناقشات الموازنة العامة: "حكومة الرفاقوجيا التي تجاوزت وباقتدار كل حسابات التكنوقراط والسياسية والجغرافيا والديموغرافيا فأربعة تعديلات منذ عام ونصف على التشكيل الأول اثبتت بما لا يدع مجال للشك ماهي مواصفات المرشحين لهذه المواقع و المؤسف ان هذه التعديلات لا تحتاج إلى تصويت او ثقة من البرلمان حتى لو طالت اغلب أعضاء الفريق الحكومي لتؤشر بوضوح على ثغرة في الدستور".

وأشار بني مصطفى إلى أن الحكومة تقدم اليوم موازنتها العتيدية الثانية بعجز قياسي يصل إلى مليار و ربع في حين ان رئيسها أشبعنا حديثا قبل عام و من على هذا المنبر و في رده على موازنة العام الماضي عن فضيلة الاعتماد على الذات و أهمية ان تغطي إيراداتنا المحلية نفقاتنا الجارية و اعتبار استمرار هذا الوضع كارثة لا سمح الله.

وتساءلت أين أنت يا رئيس الوزراء عن حديثك السابق و هل تاكدت حكومته ان أموال الدولة لم و لن يطالها التبذير او الضياع او الفساد او الخيانة أم ان استمراء المال العام و التوسع في الإنفاق اصبح عرفا يزداد عاما تلو العام تفضح بعضه تقارير ديوان المحاسبة و مجلداته و تتغاضى عن بعضه الآخر.

إرسال إلى صديق
بني مصطفى: كرسي رئاسة الوزراء ما زال فارغا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.