Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
33 وفاة و5661 إصابة كورونا جديدة في الأردن
برلمانيات
الإثنين , 25 تشرين الأول , 2021 :: 1:43 م
النائبان الخضير والشطناوي: الوزير كريشان وعد باستحداث بلديات

جبال البلقاء الاخباري: قال النائب عن دائرة بدو الوسط عبدالسلام الخضير أن نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وعد باستحداث بلديتي الفيصلية ورجم الشامي مبينا أنه وبحسب كريشان يتم حاليا العمل على الدارسات والإجراءات اللازمة لاستحداث البلديات.

وأكد الخضير في حديثه  أنه جدد مطالبته مؤخرا باستحداث البلديات خلال لقاء جمعه مع رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، مشيرا إلى أن مطلب الاستحداث هو مطلب شعبي كون المساحة الجغرافية الشاسعة للواء الموقر تعيق تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين ساكني اللواء ما يتطلب استحداث بلديات حتى يتم تقديم الخدمات بشكل افضل للمواطنين كافة.

وفي رده على سؤال  حول كيف سيتم توفير المخصصات اللازمة من بنية تحتية وآليات وموظفين قال الخضير إن المباني في منطقة رجم الشامي والفيصلية موجودة بالأصل قبل الضم والآليات موجودة والموظفين، مؤكدا أن البنية التحتية جاهزة.

من جهته، قال النائب عن الدائرة الثالثة في محافظة اربد محمد الشطناوي، إن نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وعد باستحداث بلدية في لواء بني عبيد وفصل المنطقة عن بلدية اربد الكبرى ودراسة موضوع الاستحداث بشكل جاد.

وأضاف الشطناوي  أن هناك نية جادة لاستحداث بلدية بني عبيد، مشيرا إلى أنه سيعيد التأكيد على كريشان يوم غد الثلاثاء خلال جولة تفقدية سيجريها الوزير لمنطقة بني عبيد والصريح.

وفي رده على سؤال حول هل من الممكن ان يتم الاستحداث قبل الانتخابات، قال الشطناوي إن ذلك قد يكون قبل الانتخابات البلدية بالفعل.
عمون


إرسال إلى صديق
النائبان الخضير والشطناوي: الوزير كريشان وعد باستحداث بلديات'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.