Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 14 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الخميس , 01 تشرين الثاني , 2018 :: 9:10 ص
مجلس محافظة البلقاء يشارك في حوارية مجلس النواب حول قانون الضريبه

جبال البلقاء الاخباري:-شارك كلا من مساعد رئيس مجلس محافظة البلقاءسعادة المحامي عماد العدوان ورئيس اللجنة المالية والاقتصادية والتنموية والسياحية سعادة الدكتور بسام الدسيت وبدعوه من اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب في الجلسة الحوارية حول مشروع قانون الضريبة ادارها سعادة الدكتور خير ابو صعيليك وبحضور العديد من النواب في اللجنة المالية ،حيث شدد كل من مساعد الرئيس و رئيس اللجنة المالية على ضرورة الابقاء على الإعفاءات الضريبية كحد أدنى 24 ألف دينار على اعتبار ان حد الفقر في الاردن يصل إلى ألف دينار.
و تطرقوا إلى مواضيع متعددة منها الإقرارات الضريبة على المواطن الذي أتم الثامنة عشر و كذلك مبلغ 25 دينار عن كل اقرار ضريبي و الارباح المتأتية من الشركات.
 و من جهة ثانية تم طرح موضوعي المنطقة الصناعية في السلط وتاخر افتتاحها وبما يعود على المحافظة بالنفع وحل مشكلة البطالة والمنطقة الصناعية و الحرفية في لواء عين الباشا لتوفر المخزون البشري الهائل من العمالة الفنية و التقنية ووعد رئيس اللجنة المالية و الاقتصادية في مجلس النواب عند دراسة المناطق الاستثمارية في المملكه ان يعطى لواء عين الباشا أهمية خاصة و ذلك بإعطاء إعفاء ضريبي أعلى الشركات العاملة في اللواء لتشجيع الاستثمار و حل مشكلة البطالة.
كذلك تم طرح موضوع الفنادق في منطقة البحر الميت و ضرورة إعادة حقوق الترخيص وريعها الى بلدية سويمة لتسهم في تنمية منطقة سويمة بشكل خاص و محافظة البلقاء بشكل عام ..
حيث شارك العديد من ممثلي مجالس المحافظات في هذه الجلسه.

إرسال إلى صديق
مجلس محافظة البلقاء يشارك في حوارية مجلس النواب حول قانون الضريبه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.