Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 25 آذار 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الأحد , 17 شباط , 2019 :: 7:33 م
البروفيسور إبراهيم آدم الدخيري يزور مركز الوطني للبحوث الزراعية

جبال البلقاء الاخباري: زار مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية معالي البروفيسور إبراهيم الدخيري المركز الوطني للبحوث الزراعية لبحث تعزيز العلاقات العلمية والفنية في المجال الزراعي بينهما، حيث اطلع الضيف على مختبرات المركز الوطني وزار نموذجاً من محطات المركز في محطة مرو الزراعية، وأشاد معاليه بالمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه المركز  واعتبره من المراكز التي يمكن أن تخدم ليس الأردن فحسب، وإنما المنطقة العربية والمُزارع العربي عموماً. وقد أبدى معاليه إعجابه بالخبرات في المركز في مجال التنوع الحيوي ورغبته في تطوير التعاون في هذا الإطار بين المركز والمراكز الشبيهة في الدول العربية.

عرض معاليه إيجازاً حول أنشطة المنظمة في الأردن والوطن العربي والمشاريع التنموية والعلمية التي تعكف المنظمة على تنفيذها للارتقاء بالقطاع الزراعي في الوطن العربي.

من جانبه، رحب مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد بضيف الأردن والوفد المرافق، وأكد على أهمية التعاون مع المنظمة كونها رافعةً من رافعات التنمية الزراعية في العالم العربي، وتعزيز أطر التعاون البيني وتبادل الخبرات بين مراكز البحث العلمي، الجامعات وكليات الزراعة على امتداد الوطن العربي. وأكد على استعداد المركز الوطني الدائم لتقديم خدماته وتبادل خبراته في البحث العلمي الزراعي مع المنظمة، حيث أنه من الأهمية بمكان تكثيف الجهود وتعزيز أطر التعاون في سبيل ازدهار القطاع الزراعي.

وفي ختام زيارته، أعرب الضيف عن سعادته بهذه الزيارة لما سيكون لها من دور فاعل في  تمتين العلاقات الموجودة بين المنظمة والمركز، وفتح آفاق جديدة من شأنها تمكين كلا  الصرحين من أداء دوره المنشود في المنطقة.

إرسال إلى صديق
البروفيسور إبراهيم آدم الدخيري يزور مركز الوطني للبحوث الزراعية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.