Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 22 كانون الثاني 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الثلاثاء , 07 كانون الثاني , 2020 :: 11:03 ص
دالاس: رقم قياسي بـ80 ألف مسافر

جبال البلقاء الاخباري  - للسنة الثامنة على التوالي حصدت شركة دالاس للسياحة والسفر الحصة الأكبر في أعداد المسافرين عبر مكاتبها، حيث بلغ عدد المسافرين للعام 2019 حوالي 80 الف مسافر تنوعت وجهاتهم بين  اسطنبول، انتاليا، مارمريس، طربزون، بودروم، رومانيا، بلغاريا، باتومي، القاهرة، شرم الشيخ، ولبنان.وشرق اسيا وأوروبا
وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق أمجد المسلماني إن النجاح الذي حققته الشركة خلال الـ25 عاماً الماضية جاء بفضل الله أولاً وبفضل رؤيتها الواضحة وسياستها القائمة على تحقيق حلم السفر لكل الأردنيين بافضل الخدمات وأقل الأسعار بالإضافة إلى جهود العاملين والموظفين اللذين تعتبرهم الشركة شركاء في الإنجاز والنجاح.

واضاف المسلماني أن سنة 2019 كانت مختلفة عن سابقاتها حيث استحدثت الشركة خلالها مجموعة من الدوائر والأقسام المعنية بتطوير الاداء ومتابعة العملاء وقياس انطباعهم مما أضاف الينا المعرفة بنقاط القوة والضعف ومعالجة أية مشاكل أولاً بأول.

من جهة أخرى قال المسلماني إن الشركة حصلت خلال العام الماضي أيضا على مجموعة من الجوائز المهمة على رأسها جائزة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية وجائزة أفضل وكيل أجنبي في تركيا.

 أما بالنسبة للعام 2020 فقد وعد المسلماني كافة العملاء والراغبين بالسفر بأن يكون هذا العام ايضاً عاماً مميزاً أستمرارا لمسيرة النجاح.

إرسال إلى صديق
دالاس: رقم قياسي بـ80 ألف مسافر'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.