Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
33 وفاة و5661 إصابة كورونا جديدة في الأردن
صورة وخبر
الأربعاء , 27 تشرين الأول , 2021 :: 9:37 ص
حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية

جبال البلقاء الاخباري:  نظمت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية حفلاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 25/10/2021.

وتضمن الحفل كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد الكلية بين خلالها أهمية القطاع الزراعي ودوره في الأمن الغذائي في الأردن والعالم، كما أكد على دور الكلية في تأهيل وتخريج مهندسين زراعيين يمتلكون الكفاءات والمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

وأشار أ.د. شبلي إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة لتسهيل العملية التعليمية للطلبة وتمكينهم من استخدام مرافق الجامعة ومختبراتها بسهولة ويسر.

بدورها أكدت د. صباح سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات على دور القسم في تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية في مجال التقنيات الحيوية وتطبيقاتها مثل زراعة الأنسجة النباتية والبيولوجيا الجزيئية وهندسة الجينات، كما استعرضت الخطة الدراسية والتدريب الميداني وأساليب التعلم المتبعة في الكلية والتي ترتكز على التعليم التطبيقي والتفكير الذكي وتبادل الخبرات.

وتضمن اللقاء عرض فيديو تعرفي بتخصص الزراعة وفرص العمل لخريجي التخصص، فيما شارك الطلبة بنقاش عام حول خلفياتهم العلمية ورؤيتهم المستقبلية للتخصص واحتياجاتهم المطلوبة.

وانتهى اللقاء بجولة تعريفية في رحاب الجامعة تعرف خلالها الطلاب على مرافق الجامعة من موقع الكلية والبيت الزجاجي والمكتبة.    


إرسال إلى صديق
حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.