Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 02 كانون الأول 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار المجتمع
الخميس , 08 أيلول , 2022 :: 9:34 م
ماذا ينتظر مرضى السرطان في العام المقبل ؟

جبال البلقاء الاخباري : معكم أحد أعضاء فريق هاشمي بيلسان نضال كفاية. التي وبمشاركتها هي وتيم هاشمي (خلف القرعان .محمد خير الصرايرة .منار رياض .خليل الأستاذ ) استطاعوا الخوض في فكره عمليه لإبراز وتمكين مرضى السرطان من خلال تطبيق هاشمي .الذي شارك في عده مسابقات منها جائزة الملكة رانيا لريادة الأعمال  ومشاركتنا ب جائزة أحسن برمجية حاسوبية. 

تطبيق هاشمي هو تطبيق عملي في مراحلة الاخيرة يهدف الي دعم مرضى السرطان من داخل المستشفيات وابرازهم وايضا الدعم الكامل لهم دون الأضرار بمشاعرهم  جائت الفكره من خلال الخوض في مجتمعنا ورؤيه بعض المشاكل والحلول المطروحة التي ساهمت في إنتاج الفكرة. وبعد التدريبات والإلمام بالأفكار والمعلومات المسانده استطعنا إنتاج نموذج تفاعلي لشرح الفكره وتطويرها لإنتاج التطبيق بشكله النهائي .

وبتعاون مع جامعتنا جامعه البلقاء _ كلية عمان الجامعية  ودعمها الكامل في مسيرتنا  الجامعية  وبالأخص دكتور سليمان الوشاح والأستاذة روان عميرة  الذين قدمو الدعم ومازالو مستمرين في دعم وإبراز الفكرة في المجتمع راجين من الله تعالى التوفيق في العام المقبل لطرح التطبيق وبدئ مسيرته المميزة .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
1 جيد علاء ابو سالم
الجمعة , 09 أيلول , 2022 :: 1:34 م
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.