Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 14 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
عربي دولي
الأحد , 04 تشرين الثاني , 2018 :: 1:28 م
مقتل 19 عنصرا من الخلية المنفذة لهجوم أقباط المنيا في مصر

جبال البلقاء الاخباري:-اعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل 19 إرهابياً من المتورطين في تنفيذ عمليات عدائية بالبلاد، ومنها حادث المنيا الإرهابي الأخير الذي استهدف أقباطاً في دير الأنبا صموئيل وأسفر عن مقتل 7 وإصابة العشرات.

وقالت الوزارة في بيان لها إن قوات الأمن تمكنت من تحديد موقع هؤلاء الإرهابيين وقامت بمداهمتهم، حيث حدث تبادل لإطلاق النار أدى لمقتلهم جميعا، مضيفة أنه تم العثور على 9 بنادق وكميات من الطلقات بحوزتهم.

 وأضافت أنه عثر بحوزة الإرهابيين على عدد من الأوراق التنظيمية والكتب التكفيرية ومواد الإعاشة.

وقالت الوزارة إنه عقب وقوع حادث المنيا تم تشكيل مجموعات عمل ميدانية وفنية بمشاركة قطاعات الوزارة المعنية ووضع خطة بحث اعتمدت على جمع المعلومات وتتبع خط سير هروب الجناة والاستعانة في ذلك بوسائل التقنية الحديثة وتمشيط أماكن تردد وتمركز العناصر المشتبه فيها، خاصة الواقعة بالمناطق النائية والتي يتخذها هؤلاء العناصر كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططاتهم العدائية .


وأضافت أن معلومات قطاع الأمن الوطني كشفت عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية وهم من عناصر الخلية المنفذة للحادث بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا، واتخاذها مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمني.

 وقالت إنه تم مداهمة المنطقة وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وعقب انتهاء المواجهة القتالية تبين أنها أسفرت عن مقتل 19 من العناصر الإرهابية يجري تحديدهم.

إرسال إلى صديق
مقتل 19 عنصرا من الخلية المنفذة لهجوم أقباط المنيا في مصر'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.