Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 16 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
الأمن: يونس قنديل مدع واختلق حادثة الاعتداء عليه بالاشتراك مع ابن شقيقته
اخبار الرياضة
الأربعاء , 07 تشرين الثاني , 2018 :: 1:00 م
"الطائرة" يدرس التقارير الفنية والإدارية للمنتخب الوطني

جبال البلقاء الاخباري:- يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في جلسته المقررة خلال الأسبوع المقبل، التقارير الفنية والإدارية والمالية لمشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية 21 للرجال التي اقيمت في مصر، والتي حل فيها المنتخب الوطني للرجال بالمركز السابع والأخير بعد أن خسر كافة مبارياته.

وذكر نائب رئيس الاتحاد د.بشير العلوان، أنه فوجئ بالمستوى الفني المتواضع الذي قدمه المنتخب خلال المباريات، باستثناء مباراته أمام المنتخب البحريني.

وأضاف د.العلوان أن الاتحاد قدم كل ما يلزم للمنتخب الوطني، قبل المشاركة في البطولة، مبينا أن النتائج والمستوى الفني تعتبر "كارثية" وعلى عكس التوقعات.

وأكد العلوان أن الهدف من المشاركة هو الاحتكاك، خاصة ان المنتخب الوطني في طور البناء وأغلب لاعبيه من الشباب، إلا أن تراجع المستوى الفني بحاجة إلى مراجعة شاملة.

وأضاف: مجلس إدارة اتحاد اللعبة سيضع النقاط على الحروف، وأنا مع استمرارية المنتخب الوطني الذي سنقطف ثماره خلال العامين المقبلين، لكن كل الخيارات مطروحة للخروج بقرارات جريئة تصب في مصلحة الكرة الطائرة الأردنية".

وأضاف أن الدعم المالي هي المشكلة التي تواجه الاتحاد واعداد المنتخبات الوطنية، وكذلك الأندية التي هي الرافد الحقيقي للمنتخبات الوطنية.

وأوضح أن خسارة المنتخب أمام الفرق المتقدمة عربيا ودوليا شيء طبيعي، لكن تراجع المستوى الفني وسوء الأداء بحاجة إلى توضيح من الفنيين والمدربين.

من جانبه أوضح أمين سر الاتحاد ضرار الفقهاء، أن الاتحاد سيجتمع قريبا من اجل الاستماع لوجهة نظر الجهاز الفني والتدريبي، إلى جانب التقرير الإداري لرئيسة الوفد د.منال طه، وأضاف: "ستكون هناك دراسة تفصيلية من قبل أصحاب العلاقة، للوقوف على ضعف المستوى الفني والنتائج بشكل عام".

يذكر أن المنتخب المصري نال لقب البطولة، وحل البحرين وصيفا، والمنتخب العماني ثالثا، والمنتخب العراقي رابعا، والمنتخب الجزائري خامسا، والمنتخب الفلسطيني سادسا، والمنتخب الوطني الأردني سابعا وفي المركز الأخير.



إرسال إلى صديق
"الطائرة" يدرس التقارير الفنية والإدارية للمنتخب الوطني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.