Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 25 آب 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 11 شباط , 2019 :: 8:16 ص
كاسياس: الكلاسيكو في نهائي دوري الأبطال صعب المنال

جبال البلقاء الاخباري: استبعد الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، فكرة مشاهدة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، مشيراً إلى صعوبة أن نرى الفريقين معاً في المحطة الختامية للبطولة.

وقال كاسياس، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لن نتمكن حتى الآن من مشاهدة نهائي دوري الأبطال يجمع بين برشلونة وريال مدريد، لا اعتقد أننا مستعدون حتى الآن، لقد اختبرنا ذلك في بطولات سابقة، مثل كوبا ليبرتادوريس، لكن نهائي بين طرفا الكلاسيكو سيكون صعباً جداً".

وأضاف: "رأينا ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو في النهائي، يمكنني أراه كهدف محتمل، وسيظل الأمر صعباً، لكن من المؤكد أننا سنشهده يوماً ما".

وحول ذكرياته مع ريال مدريد، قال أيقونة المرينجي: "في أول مرة دخل المدير إلى الفصل الدراسي، وقال إيكر هل تمانع المغادرة لثوان، لقد أخبري أن استقل سيارة أجرة، وأسافر إلى بارخاس لأن ريال مدريد اتصل بوالدتي، عليك الإسراع لأنك ستذهب إلى النرويج".

ويعد كاسياس أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، بعدما حقق معه كل البطولات الممكنة على مدار قرابة ربع قرن، قبل أن يقرر خوض تجربة خارج إسبانيا رفقة فريق بورتو، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

إرسال إلى صديق
كاسياس: الكلاسيكو في نهائي دوري الأبطال صعب المنال'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.