Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 21 تموز 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 10 تموز , 2019 :: 4:49 م
وفد الوحدات يوجه طلبات عديدة للاتحاد الأردني

جبال البلقاء الاخباري: أكد وفد الوحدات، اليوم الأربعاء، ضرورة أن يفي الاتحاد الأردني لكرة القدم بالتزاماته لأندية المحترفين، والعمل على تعويضها، جراء تأخير انطلاق الموسم الكروي حتى شباط/فبراير المقبل.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد الوحدات لمقر الاتحاد الأردني، برئاسة غصاب خليل، وبعضوية أمين السر عوض الأسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية.

وطرح وفد النادي، خلال لقائه مع مصطفى الطباع نائب رئيس الاتحاد، ومروان جمعة، وسيزار صوبر الأمين العام، ونائبه فليح الدعجة، العديد من القضايا والمتطلبات.

وقال غصاب خليل، في تصريحات للموقع الرسمي للوحدات: "استعرض الوفد الوحداتي أحداث الموسم الماضي، وما حمله من عقبات وتطورات كثيرة، إضافة لضرورة دراسة ما حصل بشكل مستفيض، وإعادة النظر به".

وتابع: "كذلك اطلعنا على كشف حساب مالي تفصيلي للوحدات، إضافة إلى المستحقات المالية المطلوبة للنادي".

وأردف: "تم التأكيد من طرف الوفد على ضرورة قيام الاتحاد بسداد هذه المستحقات، في أسرع وقت ممكن، حتى نتمكن من الوفاء بجزء من الالتزامات المالية، تجاه اللاعبين والموظفين والمدربين".

وواصل خليل: "أكدنا أيضا ضرورة قيام الاتحاد بتعويض الأندية بمبالغ مالية... وهو الأمر الذي قال أمين سر الاتحاد سيزار صوبر، إنه سيكون مطروحا على أجندة اجتماعات إدارة الاتحاد في الفترة المقبلة.. فيما جرى التشديد على ضرورة وفاء الاتحاد بالتزاماته، عبر دعم الفئات العمرية من تجهيزات ورواتب للمدربين".

وأوضح أن الجلسة شهدت كذلك استعراض ملف الوحدات بخصوص الترخيص، حيث أشار أحمد ماشة، مدير ترخيص الأندية في الاتحاد، إلى أن الملف قد حقق العديد من الشروط والمتطلبات بشكل واضح.

وتم الاتفاق على أن يقوم النادي باستكمال ما تبقى من هذه المتطلبات، كندوات ومحاضرات خاصة بموضوع مكافحة المنشطات وقانون اللعبة.

الجماهير والهتافات

ولفت خليل إلى أنه تمت المطالبة بضرورة قيام الاتحاد، باتخاذ عديد الإجراءات التي من شأنها الحد من ظاهرة الهتافات المسيئة، وعدم اقتصارها على الغرامات المالية "التي تثبت بالمطلق عدم جدواها".

وتوقف خليل عند نقطة، تمثلت في أهمية عقد الاتحاد العديد من اللقاءات، ما بين الوحدات وقوات الدرك، للتباحث حول الأمور المرتبطة بالجماهير، وتعليمات الدخول، وكيفية استقطاب المشجعين بشكل أفضل، والعمل على تصويب بعض بنود تعليمات الموسم السابق.

وأوضح أن الوفد طالب بضرورة أن يراعي الاتحاد توجيهات الأمير علي، فيما يخص إعادة تشكيل اللجان، لضمان تقديم العمل الاحترافي واختيار الأفضل.

وعن البطولة العربية، أجاب: "طالبنا اتحاد الكرة بتسليمنا نسخة من تعليمات ونظام المسابقة، قبل أن يحسم النادي مشاركته من عدمها، حيث سبق للوحدات إرسال موافقة مبدئية، لحين اتخاذ قرار نهائي في اجتماع الأحد المقبل".

وأكد وفد الوحدات على المخاطر والأضرار الكبيرة التي ستلحق بالأندية، جراء تأجيل انطلاق الموسم، وتأخير سداد المستحقات المترتبة على الاتحاد للأندية.

إرسال إلى صديق
وفد الوحدات يوجه طلبات عديدة للاتحاد الأردني'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.