Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 12 تشرين الثاني 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الخميس , 11 تموز , 2019 :: 5:20 م
صقور النشامى يستهل مشوار “ويليام جونز” بمواجهة كوريا

جبال البلقاء الاخباري: يُدشّن “صقور نشامى” المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، مشاركته في النسخة رقم “41” لبطولة كأس ويليام جونز، بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في الساعة (12:00) ظهر يوم غد الجمعة بتوقيت الأردن، ضمن منافسات اليوم الأول من البطولة المقامة في مقاطعة “تشانجوا” بالصين تايبيه “تايوان”.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الشهيرة “كأس ويليام جونز” – التي تُختتم يوم 21 تموز (يوليو) الحالي – في إطار تحضيرات “صقور النشامى” لنهائيات كأس العالم 2019 في الصين، المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من 31 آب (أغسطس) وحتى 15 أيلول (سبتمبر) المقبلين، حيث حل المنتخب الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانيا والدومينيكان.



ويُشارك في البطولة الدولية 9 منتخبات، هي: (الفلبين، إيران، أندونيسيا، الأردن، اليابان، كوريا الجنوبية، كندا “جامعة كولومبيا البريطانية”، الصين تايبيه “أ”، الصين تايبيه “ب”)، علما أن لقب النسخة الماضية كان من نصيب فريق ” 3D Global Sports” من كندا.

ويتطلع المدرب الأميركي جوي ستايبينغ، لتحقيق الإستفادة الفنية والبدنية من المشاركة في هذا النوع من البطولات المثيرة، التي من شأنها رفع درجة الإنسجام بين اللاعبين واكتشاف المواهب والأسماء القادرة على تمثيل “صقور النشامى” بأفضل طريقة ممكنة في المحافل الدولية.

ويغيب عن تشكيلة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة، اللاعبون أحمد الدويري والمجنس الأميركي دار تاكر لأخذ قسط من الراحة، ومحمود عابدين للإصابة، ومحمد شاهر بقرار فني من المدرب جوي.

إرسال إلى صديق
صقور النشامى يستهل مشوار “ويليام جونز” بمواجهة كوريا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.